موعد انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف في السعودية 2022

موعد انتهاء فصل الصيف في السعودية 2022

موعد انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف في السعودية 2022 ، حيث قال الدكتور عبدالله المسند أستاذ الجغرافيا في جامعة القصيم سابقا عن الشمس تدخل فلكيا برج السنبلة يوم غد الجمعة.

ويتساءل عدد كبير من المواطنين في كافة مناطق المملكة عن موعد انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف في السعودية 2022 ، خاصة وأن حالة الطقس خلال الفترات الماضية شهدت تقلبات جوية وأمطار موسمية على مختلف مدن ومحافظات السعودية.

موعد انتهاء فصل الصيف 2022

وقال المسند في تغريده له عبر حسابه الرسمي على تويتر إنه ما تزال الأجواء مستقرة بوجه عام، وفي انتظار انسلاخ فصل الصيف ودخول فصل الخريف في 23 سبتمبر وفقًا لتعامد الشمس على خط الاستواء” أي بعد أسبوع واحد.

طقس السعودية اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق تبوك، المدينة المنورة ومكة المكرمة.

وأشار التقرير إلى أن السماء ستكون غائمة جزئيًا تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، أبها، والباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على موعد انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف في السعودية 2022 والذي يأتي بالتزامن مع اليوم الوطني 92 في المملكة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد