مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 اخر إصدار

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 اخر إصدار

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 اخر إصدار – أعلنت شركة ببجي ، صاحبة اللعبة الأشهر بين الجيل الحالي ، وهي لعبة ببجي موبايل عن تحديث اللعبة الجديد 2.2 والذي يحمل عنوان " خريطة نوسا "، والذي سيتم السماح للمستخدمين بتحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 لمدة 6 أيام تبدأ اليوم الخميس 15 سبتمبر ، وتنتهي في يوم 20 سبتمبر الجاري .

ويبحث العديد من محبي وعشاق لعبة ببجي عن مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 وعن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه إصدار تحديث ببجي 2.2 لكافة المنصات لأجهزة الموبايل والمحاكي الخاص بأجهزة الكمبيوتر.

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 اخر إصدار

أطلقت شركة ببجي على التحديث الجديد للعبة اسم “خريطة نوسا”.

التحديث الجديد 2.2 يضم مجموعة كبيرة من الإضافات التي سوف تبهر المستخدمين، وذلك لأن الألوان أصبحت مشبعة أكثر وربما يجعلها ذلك تظهر بشكل أفضل على الأجهزة ذات دقة الشاشة الضعيفة نسبيا.

الخريطة الجديدة من لعبة ببجي سوف تكون سريعة للغاية، وذلك بعد أعلنت شركة ببجي أن المعارك في التحديث الجديد لن تستمر سوى 13 دقيقة ولن يشارك بها أكثر من ثلاثون لاعبا.

تم تطوير كل خرائط اللعبة لمساعدة المستخدمين في تجربة أداء أفضل.

كذلك تم دعم لعبة ببجي موبايل في التحديث الأخير بمجموعة كبيرة من الأسلحة والمركبات والعتاد الذي كان يتطلب شحن في التحديثات الماضية.

موعد تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

وقد أعلنت شركة ببجي موبايل على موقعها الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي عن موعد التحديث الجديد قائلة :" سيتم نشر التحديث الجديد من PUBG MOBILE اعتبارًا من 13 سبتمبر الساعة 11:00 (بالتوقيت العالمي +0).

ولضمان التحميل السريع والسهل ندعوك لتحميل الإصدار الجديد في بيئة شبكة مناسبة وللتحقق مسبقًا من توفر مساحة كافية على جهازك، حدث اللعبة من 13 إلى 20 سبتمبر (حسب التوقيت العالمي+0) ، مما يجعلنا على بعد أقل من يوم لتجربة تحديث ببجي موبايل 2022 .

إضافات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

ركزت اللعبة بشكل كبير على إضافة خريطة “نوسا الجديدة” وأيضا تم عمل تطويرات كبيرة علي باقي خرائط اللعبة أهمهم بكل تأكيد “خريطة إرانغل”.

خريطة نوسا الجديدة : تأتي بمساحة 1×1 كم، تحتوي على مناظر خلابة وأماكن مائية رائعة، تستهدف اللعب السريع والممتع والمنافسة بين عدد قليل من اللاعبين وفي وقت قصير كما ذكرنا في السطور السابقة.

تزخر خريطة نوسا الجديدة بالعديد من المناظر الجميلة والمسطحات المائية، وتقع في المناطق الاستوائية، مع وجود إمدادات وفيرة، يمكن للاعبين بدء القتال بعد الهبوط مباشرةً من الطائرة فهي صغيرة مقارنة بباقي الخرائط.

إضافة تقنية الاستعداء الخاص : في حالة تم القضاء عليك خلال أول أربعة دقائق في المباراة، بشرط أن يكون زملاؤك في الفريق صامدين حتى يتم استدعائك للهبوط والقتال معهم مرة أخرى.

ميزة حبل الانزلاق الحر: الذي يمكنك من خلاله التنقل بسرعة إلى مناطق متفرقة في الخريطة، فقط اقترب من حبل الانزلاق وابدأ باستخدامه مباشرة.

إضافة مصعد داخل خريطة نوسا لأول مرة، حيث يمكنك استخدامه من خلال التوجه إلى مدينة تيلباك داخل الخريطة واستخدامه في الصعود والهبوط بين الطوابق.

تمت إضافة سلاح جديد: يعرف بالقوس التكتيكي يمكن من خلاله إصلاح حبل الانزلاق في حالة التلف أو استخدامه في إطلاق النار وإشعال المباني.

سلاح جديد آخر: بندقية NS2000 وتقوم بالإطلاق على المدى المتوسط والبعيد وتستخدم قذائف عيار 12.

إضافة مركبة جديدة: وهي مركبة رباعية بمقعدين خفيفة وسريعة، يمكن استخدامها للانطلاق بسرعة وتمتاز بالثبات الفائق.

ويشهد “تحديث ببجي 2022 التحديث الجديد 2.2” هيكل جديد في الجرافيك والقوائم وبعض الهدايا المجانية المميزة.

تحديث خريطة إرانغل : تمت إضافة نظام مناخي ومنصات دراجات حديثة، وتطويرات على أشكال الأماكن في المناطق المختلفة من الخريطة من شأنها أن تقدم تجربة لعب أفضل.

إضافة وتطوير متجر الإمدادات والذي اعتدنا عليه كثيرا في التحديثات السابقة سيوفر العديد من متطلبات القتال للاعبين داخل المعركة.

تم تطوير مجموعة كبيرة من الأسلحة من حيث تقليل الارتداد وزيادة الضرر وسرعة التلقيم من أجل تقديم تجربة أفضل في استخدام مختلف الأسلحة والأدوات وعدم الاستقرار على نوع واحد منها.

وفي ختام المقال نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قدمنا لكم مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 اخر إصدار والتي ينتظره عشاق لعبة ببجي ويبحث عنه .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد