شاهد: أغنية " حفلة " لـ نوال الزغبي تكسر حاجز الـ13 مليون مشاهدة

الفنانة نوال الزغبي

نوال الزغبي ، حققت أغنية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي " حفلة " مشاهدات عالية من المتابعين، حيث بلغت نسبة المشاهدات لها خلال أواخر شهر يوليو/ تموز 2022  من طرحها 13 مليون و 598 ألفا و25 مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما حققت أغنية حفلة اكتساحاً على صفحات السوشيال ميديا وانتشارًا واسعاً محققة أرقامًا عالية جدًا، وسط تفاعل الناس مع كلماتها ومعانيها.

كلمات من أغنية حفلة للفنانة نوال الزغبي

ونشرت نوال الزغبي عبر حساباتها بكافة مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع من كلمات الأغنية منها «يا تعيشِ لحد يصونك.. يا تعيشِ لنفسك بس»، كما استمرت الفنانة بتغيير غلاف صفحاتها ووضع بوستر الأغنية، بالإضافة أنها قامت بإعادة نشر ردود الجمهور عليها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

أغنية حفلة تحقق أكثر من 13 مليون مشاهدة على يوتيوب

وتعد أغنية “حفلة” من أحدث أغنيات الفنانة نوال الزغبي خاصة في موسم الصيف الحالي، وهي من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري وقد تم تصوير الكليب مع المخرج فادي حداد في بيروت.

والجدير بالذكر، كما حققت أغنية الفنانة نوال الزغبي "لسه باجي على بالك" التي قدمتها باللهة المصرية، ملايين من المشاهدات والتفاعل بعد طرحها في شهر مارس/آذار الماضي، والتي هي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور.



 

المصدر : وكالة سوا - الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد