فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد فتى برصاص الاحتلال في جنين

مواطنون يحملون جثمان الشهيد الفتى عدي طراد هشام صلاح ( 17 عاما ) من كفردان والذي استشهد برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي

أصدرت فصائل فلسطينية اليوم الخميس بيانات منفصلة حول استشهاد فتى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر دان غربي جنين.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت "سوا":

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

مسلسل القتل وجرائم الاحتلال المتواصلة لن تكسر إرادة شعبنا وسيعلم الاحتلال أن لا مقام له على هذه الأرض

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني مسلسل القتل اليومي بحقّ أبناء شعبنا وتُوغل في دمائهم، حيث استشهد صباح اليوم الفتى عُدي طراد هشام صلاح (16 عامًا)، وأصيب آخرون برصاص الاحتلال خلال اقتحام بلدة كفر دان غربي جنين، حيث جرى أخذ مقاسات منزليْ شهيديْ الجلمة أحمد وعبد الرحمن عابد تمهيدًا لهدمهما.

نحيي أبطال جنين الذين خاضوا الليلة اشتباكًا مسلحًا مع قوات الاحتلال وسط تحليق ثلاثة مناطيد عسكرية صهيونية، ونشدّ على أيدي أبطال شعبنا الذين يتصدون لاقتحامات الاحتلال اليومية في أرجاء الضفة الغربية المحتلة، الذين يؤكدون للعدو أنّ خزان الثورة لا يزال ممتلئًا، وأن عزيمة شعبنا لا تُكسر، وأن جرائم الاحتلال من قتل، واعتقال، وهدم للبيوت، وتدنيس للمقدسات سيواجهها شعبنا ومقاومته بكل الوسائل المتاحة، وسيعلم الاحتلال أن لا مقام له على هذه الأرض مهما غلت التضحيات.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الأربعاء: 19 صفر 1444 هـ
الموافق: 15 أيلول/ سبتمبر 2022م

حركة الجهاد:

 بسم الله الرحمن الرحيم
بيان نعي الشهيد عدي صلاح من جنين

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا الشهيد الفتى عدي طراد صلاح (17 عاماً)، الذي ارتقى برصاص الاحتلال خلال اقتحام بلدة كفر دان غرب جنين، فجر اليوم الخميس. 

إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ ننعى الشهيد صلاح، لنؤكد أن جريمة الاحتلال انتقام وحشي من أبناء شعبنا، لترميم صورته التي حطمها رصاص أبطال كفردان، الشهيدان أحمد وعبد الرحمن عابد في حاجز "الجلمة"، في عملية نوعية أدت إلى هلاك ضابط في جيش الاحتلال يوم أمس الأربعاء. 

إن دماء الشهداء التي تنزف كل يوم، تزيد من فاتورة المواجهة مع الاحتلال، وتثبت إصرار شعبنا وصموده اللامتناهي على استمرار درب التضحية والعطاء حتى النصر والكرامة.

نشيد بإرادة جماهير شعبنا وأهلنا في الضفة وفي كفردان وجنين خاصة، وبالمقاومين الأبطال الذين يواصلون معركة الاشتباك والتصدي لاقتحامات الاحتلال لردعه عن عدوانه وإرهابه.

نتقدم بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد عدي صلاح، سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ونعاهد شهداءنا على الوفاء لدمهم الطاهر والاستمرار على نهجهم حتى زوال الاحتلال.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

الخميس 19 صفر 1444هـ -  15 سبتمبر 2022م

لجان المقاومة: 

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة: ننعى الشهيد المجاهد " عدي طراد صلاح" الذي إرتقى إلى العلى اليوم الخميس 15-9-2022م برصاص العدو الصهيوني الغادر في بلدة كفردان غرب جنين .

لجان المقاومة : دماء الشهيد"عدي صلاح" وكل الشهداء الأبطال ستبقى نبراسا ومنارة لكل أبناء شعبنا ومقاوميه الأحرار على طريق تحرير القدس والأقصى.

لجان المقاومة : ندعو شبابنا الثائر ومقاومينا الأبطال إلى تصعيد المقاومة والإنتفاضة في وجه العدو الصهيوني الذي يغتصب أرضنا ويقتل شبابنا ويدنس مقدساتنا .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 15 أيلول سبتمبر 2022م الموافق 19 صفر لعام 1444 هجرية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد