بالفيديو: سالي حافظ تكشف تفاصيل مثيرة عن اقتحامها البنك بسلاح "لعبة"

سالي حافظ التي اقتحمت أحد مصارف بيروت

سالي حافظ ، كشفت الفتاة اللبنانية سالي حافظ التي اقتحمت بنك ”لبنان والمهجر – بلوم“ يوم أمس الأربعاء، عن تفاصيل مثيرة حول عملية الاقتحام والتهديد بحرق نفسها في حال عدم إعطاءها الوديعة الخاصة بها في البنك .

وقالت سالي حافظ ، إن المسدس الذي نفذت به عملية الاقتحام لم يكن حقيقيا بل كان مسدسا من البلاستيك ، أخذته من ألعاب أبناء أختها ،وبقي معها في الحقيبة، مؤكدة أنها ضد السلاح المنفلت.

وأكدت سالي أنها قامت بذلك بعد رفض البنك والمماطلة في إرجاع الوديعة الخاص بها ، وكانت قد اودعت بالبنك مبلغ 20 ألف دولار، موضحة أن البنك عرض عليها 200 دولار كل شهر حتى استرداد كامل المبلغ، وهو مبلغ لا يجلب ثمن الحقنة التي تتلقاها أختها يوميا.

وأضافت سالي أنها لم تأخذ كل المبلغ لكنها حصلت فقط 13 ألف دولار منها 12 ألف دولار الباقي كان بالليرة اللبنانية، مشيرة أنها كانت تفكر في بيع كليتها من أجل تدبير مبلغ مالي لعلاج أختها، بالإضافة إلى أنها باعت جزءا كبيرا من أثاث منزلها بسبب سوء الوضع المادي.

وقالت سالي حافظ في حال تم إلقاء القبض عليها أو التحقيق معها، إنها تريد أن يضعوا أنفسهم مكانها، متسائلة: "في حال حدث ذلك ما الذي ستفعلونه؟".

وهذا ما أكدته أيضا أختها زينة حافظ ، أن المسدس الذي استخدمته أختها سالي في عملية الاقتحام كان لعبة من البلاستيك.

وصرحت شقيقة سالي أن أختها اضطرت للجوء إلى لعبة بعد أن رفض البنك إعطاءها وديعتها، وهي الآن متوارية عن الأنظار لأن "الدولة لن تحميها".

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا، مع فيديو سالي حافظ، خلال اقتحامها أحد مصارف بيروت، مشيدين بما فعلته في ظل حالة الركود الاقتصادي المنتشرة في عموم لبنان.

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد