شاهد : الفنان محمد رمضان يطرح اغنية دوشة

شاهد : الفنان محمد رمضان يطرح اغنية دوشة

 الفنان محمد رمضان يطرح اغنية دوشة - طرح الفنان المصري محمد رمضان أحدث أغانيه " دوشة " منذ ساعات قليلة ، ذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وبتوقيع قناة "روتانا " .

ونالت أغنية محمد رمضان دوشة إعجاب جمهوره ومحبيه ، حيث يشهد الكليب الظهور الثاني لشبيه محمد رمضان بعد ظهوره لأول مرة معه في حفله الأخير بالساحل .

شاهد اغنية دوشة محمد رمضان

محمد رمضان دوشة

الأغنية من كلمات وألحان الباور العالي، توزيع موسيقي ديزل والباور العالي، وقدمها على طريقة الفيديو كليب من إخراج ​محمد سمير​، كما شارك معه في بطولة الكليب، الشاب علاء.

وكان رمضان قد أجّل طرح الأغنية ثلاث مرات لأسباب مختلفة ، ما أظهر تفاعل المتابعون مع الأغنية بشكل كبير، حيث ينتظرونها منذ وقت طويل .

وروج محمد رمضان لأغنيته دوشة من خلال نشر البرومو الدعائي للفيديو كليب، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام ، وعلق عليه: «جوه كل شارع في مصر نسخة من محمد رمضان.. اعمل منشن لـ محمد رمضان اللي في حياتك وقوله كلمة السر.. دوشة بعد يومين.. ثقة في الله نجاح ".

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

ومؤخراً طرح الفنان محمد رمضان أغنية "متغاظين" ، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب ".

 

وخلال هذا المقال نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية  قدمنا لكم  الفنان محمد رمضان يطرح اغنية دوشة  والتي يبحث عنها محبي الفنان محمد رمضان وينتظروها .

198.jpg
12580820251662820872.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد