تعرف على وجهة رونالدو القادمة وهل يصبح الأعلى أجراً بالعالم؟

النجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو"

أخبار رحيل كرستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد لم تتوقف، رغم اغلاق فترة الانتقالات الصيفية في اوروبا، فكل يوم تظهر أخبار جديدة عن مستقبل النجم البرتغالي الذي يبدي رغبته الفعلية في الخروج من قلعة الشياطين الحمر وخوض تجربة جديدة، في ظل العروض الفلكية التي تصله من الدوري السعودي والامريكي.

ويعاني رونالدو من قلة دقائق اللعب في تشكيلة المدرب الهولندي تين هاغ، حيث لم يسجل الهداف المخضرم أي هدف ولم يشارك اساسياً في أخر ستة مباريات في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز .

هل يصبح رونالدو الأعلى أجراً بالعالم؟

وبعد أن كشفت شبكة "سي إن إن" (CNN) البرتغالية أن رونالدو رفض عرضًا بقيمة 242 مليون يورو (245.5 مليون دولار) من نادي الهلال السعودي ، لمدة عامين، وهو ما كان سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم، أظهرت تقارير أخرى تغيراً في موقف النجم البرتغالي.

وأكدت التقارير تغير موقف رونالدو من العرض السعودي المغري جدا في ظل تراجعه الرهيب مع يونايتد، وبالتزامن مع تصريحات رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل لموقع "ذا أثليتيك" التي أكد فيها أن النجم البرتغالي مرحب به في أي وقت.

وقال المسحل: "أحب رونالدو كلاعب، وأود أن أراه يلعب في السعودية، لكن للأسف هذا لا يمكن حدوثه قبل يناير/كانون الثاني (..) صفقة بهذا الحجم ستأتي بنتائج إيجابية هائلة، الجميع يعلمون إنجازات رونالدو، كما أنه مثل أعلى كلاعب".

هل نرى رونالدو في الدوري الأميركي؟

وأشارت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية، أن وجهة رونالدو القادمة قد تكون في الدوري الأميركي للمحترفين، وبالتحديد مع فريق إنتر ميامي الذي يشارك في ملكيته ديفيد بيكهام نجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد الأسبق، والذي لم يخف اهتمامه بالتعاقد مع رونالدو وليونيل ميسي.

وقالت ماركا: "إنه بالتأكيد سيرحب به في الدوري الأميركي وسيبذل القائمون عليه كل ما بوسعهم للتعاقد مع نجم بحجم رونالدو المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، ليصبح بالتأكيد أحد أهم التعاقدات في تاريخ الدوري الأميركي".

المصدر : وكالة سوا - الجزيرة نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد