شاهد: حقيقة حمل مشهورة سناب شات هند القحطاني

حقيقة حمل مشهورة سناب شات هند القحطاني

تعرف على حقيقة حمل مشهورة سناب شات هند القحطاني، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الكثير من التساؤلات حول حقيقة حمل الشهيرة السعودية هند القحطاني. 

وفيما يبحث الكثير من جمهور ومتابعي مشهورة سناب شات هند القحطاني عبر محركات البحث للتأكد من الأخبار المتداولة حول حقيقة حمل هند القحطاني ونوع الجنين. 

حقيقة حمل مشهورة سناب شات هند القحطاني

ويتساءل العديد من مستخدمي منصات ومواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة حمل مشهورة سناب شات هند القحطاني، حيث وجهت إحدى متابعات هند القحطاني لها سؤالا حول حقيقة حملها، قائلة: "هو أنتي حامل"؟. 

وردت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، لتحسم الأمل بين المتابعين، من خلال اتستعراض بطنها أمام الكاميرا، لافتة إلى أنها لا يظهر عليها أي علامة من علامات الحمل كما أظهرت بعد تضييق فستانها وتابعت "يعني بالله ده بطن واحدة حامل؟ أنتي ما شفتي وقت نزلت الصورة وبطني كان نازل الصورة اللي فيها التنورة، بنزل الصورة بعد شوي".

وتابعت هند القحطاني ردها على شائعات الحمل لافتة إلى أنها غير متزوجة فكيف تحمل "منين الحمل؟ أنا لا معرسة ولا عندي بعل فمنين الحمل؟ لا حول ولا قوة إلا بالله".

تفاعل الجمهور مع خبر حمل مشهورة سناب شات هند القحطاني 

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو نفي هند القحطاني لحملها، حيث انقسموا لعدة أقسام، القسم الأول أشاد بجمال هند بعد استعراضها لجسمها أمام الكاميرا، مؤكدين أنها تتمتع بجمال كبير.

وقال آخرون في تعليقاتهم إن هند القحطاني تتحجج لتستعرض جمالها أمام الكاميرا والمتابعين، لافتين إلى أنه سؤال غير منطقي وإجابة معلبة ومجهزة فقط لكي تستعرض بها أنوثتها.

 

كما أبدى البعض استياءهم من تظاهر هند القحطاني بنفي الحمل بينما هي فقط تستعرض شكلها بعد عمليات التجميل التي خضعت لها، وأشاروا إلى أن هذا هو حال المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستعرضن أجسادهن وحياتهن أمام المتابعين

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد