نقابة العاملين في شركة النفط تؤكد دعمها لمطالب أبناء الكويت

شركة نفط الكويت

 

أكد نائب رئيس نقابة العاملين في شركة نفط الكويت علي العامري اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 دعم النقابة بشكل كامل لمطالب أبناء الكويت، الحاصلين على تخصصات جامعية أو سواء من طلبة حملة الدبلوم في عدة مجالات منها مجال الهندسة وصناعة البترول والبتروكيماويات، بالإضافة الصناعة التابعة لها.

وقال العامري في تصريح صحفي له : إن الإعلانات التي تنشرها مؤسسة البترول الكويتية بوجود فرص توظيف للخريجين الجدد الحاصلين على شهادات جامعية أو الحاصلين على شهادة الدبلوم هي إعلانات لتخصصات ضئيلة، مشيراً إلى أن هناك العديد من الشواغر واحتياج عدد كبير من الطلبة للتوظيف في مجال القطاع النفطي.

وشدّد العامري على ضرورة استقطاب أعداد كبيرة من الخريجين المتخصصين بمجال القطاع النفطي.

حيث دعا العامري إلى الإسراع في تطبيق سياسة الإحلال الوظيفي، كما ذكر في توصيات سمو ولي العهد الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح  - حفظه الله ورعاه.

وطالب العامري نقابة نفط الكويت بضرورة إلغاء الشروط التعجيزية في اختبارات القبول، ودعم الطبقة العاملة من أبناء الكويت، بالاضافة إلى زيادة العمر يجب أن يكون وفق سنوات أقدمية الشهادة  الجامعية.

وختم في تصريحه بضرورة استمرار نقابة نفط الكويت في دعم مطالب الطبقة العاملة من أبناء الكويت، مشدداً بعدم التهاون في المطالبة بكافة التخصصات الفنية والإدارية، لسد مختلف الشواغر في القطاع النفطي وتقليص أعداد العاطلين عن العمل 

 

 

المصدر : وكالة سوا -الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد