موعد مؤتمر مرتضى منصور في الزمالك

موعد مؤتمر مرتضى منصور في الزمالك

موعد مؤتمر مرتضى منصور في الزمالك - يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، اليوم الأربعاء ، مؤتمر صحفي بمقر النادي في ميت عقبة في جمهورية مصر العربية .

وينتظر العديد من مشجعي نادي الزمالك المصري مؤتمر مرتضى منصور بشكل كبير والذي يتوقع ان يكشف عن العديد من المفاجآت في المؤتمر ، والصفقات التي أبرمها نادي الزمال خلال الأيام الماضية لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل .

وشهدت الساعات الماضية فتح باب التفاوض من جديد من جانب مسؤولي الزمالك مع بيراميدز لضم نبيل عماد دونجا لاعب الوسط لضمه في انتقالات الصيف الحالي .

فيما كشف مصدر أن مسئولي الأبيض دخلوا في مفاوضات من جديد في محاولة لتقليل القيمة المالية المطلوبة لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة .

صفقات نادي الزمالك

ويعد أبرز الأسماء التي سيعلن عنها الزمالك هو مصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش، بعد انتهاء المفاوضات من أجل ضمه في انتقالات الصيف ، وتم بنسبة كبيرة الاتفاق بين إدارة الزمالك وإدارة الطلائع حول المقابل المادي .

كما واقترب نادي الزمالك من التعاقد مع عمر جابر لاعب بيراميدز وأيضا عدد من الصفقات الجديدة.

هذا واستقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الإعلان عن الصفقات الصيفية اليوم الأربعاء بعد التعاقد بشكل رسمي مع المغربي زكريا الوردى والسنغالي إبراهيما نداى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد