من هي رؤى القحطاني بنت هند القحطاني - سناب رؤى القحطاني

من هي رؤى القحطاني بنت هند القحطاني - سناب رؤى القحطاني

من هي رؤى القحطاني بنت هند القحطاني - سناب رؤى القحطاني ، إذ يتساءل العديد من الاشخاص ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وكملي عن من هي رؤى القحطاني بنت هند القحطاني ، وذلك بعد قيام والدتها مشهورة السناب شات هند القحطاني بتصويرها العديد من المقاطع برفقتها .

من هي رؤى القحطاني بنت هند القحطاني ؟

رؤى القحطاني هي ابنة الناشطة السعودية عبر مواقع التواصل الإجتماعي "سناب شات " هند القحطاني ، وتعتبر رؤى بنت هند القحطاني من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، ولها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات المثيرة للجدل ، وتدرس حاليا في أحد الدول مع أسرتها التي تتكون من أربعة أبناء في الولايات المتحدة الأمريكية وتقوم بمشاركتها للكثير من الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بوالدتها هند القحطاني والعائلة .

سناب رؤى القحطاني

يتابع حوالي نصف مليون متابع في جميع انحاء العالم حساب الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي رؤى القحطاني بنت هند القحطاني .

ويعتبر سناب شات من أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي يسميه البعض أحد مواقع المشاهير ، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن حساب رؤى القحطاني الرسمي على موقع سناب شات وهو h_roaa

ابناء هند القحطاني

لدى هند القحطاني 4 أبناء ، حيث معاذ هو الإبن الأكبر وهو في العشرين من عمره وكذلك رؤى القحطاني الإبنة الثانية وتليها الإبنة الثالثة ربى التي لم يتجاوز عمرها 14 سنة والصغير معتز وهو الإبن الرابع.

إذ يشاركوا والدتهم في رحلاتها وكذلك الفيديوهات التي تقوم بها بشكل يومي في يومياتها عبر سناب شات والتي تقوم بنشر يومياتها إلى جانب الإعلانات التجارية التي تقوم بها للعديد من المتاجر الإلكترونية والمنتجات.

حقيقة تعرض دراسة رؤى القحطاني للعنصرية 

نفت هند القحطانيِ شائعات دراسة وتعرض ابنتها رؤى لعنصرية في مدارس لاجئين بمدرستها القديمة ، وقالت ان أمريكا هي دولة ضد العنصرية بشكل كبير ، ولا يوجد لديها مدارس خاصة باللاجئين ، بل أن الطلاب يدرسون جميعهم مع بعض .

وفي ختام هذا المقال نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قدمنا معلومات عن من هي رؤى القحطاني بنت هند القحطاني و سناب رؤى القحطاني والتي يبحث العديد من متابعي تطبيق سناب شات عن حسابها الرسمي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد