غضب مستمر على مشاهير الفلس ... من هم مشاهير الفلس

من هم مشاهير الفلس

من هم مشاهير الفلس -  تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وسم مشاهير الفلس اليوم الأربعاء 14 سبتمبر2022، في المملكة العربية السعودية وطالبوا المواطنين بتجاهل المشاهير الذين لا يقدمون أي محتوى هادف.
يسعى مشاهير الفلس جاهدين للفت الأنظار إليهم بأي شكل وبكل طريقة، وسط غضب متواصل من المواطنين الذين يتخوفون من اتخاذ الأجيال الجديدة من هؤلاء المشاهير قدوة لهم.

هم مشاهير الفلس، وقصة هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين
 تصدر مساء أمس على مُختلف منصات التواصل الاجتماعي، وسم  يُشير إلى أن هناك مشاهير أُطلق عليهم مشاهير الفلس الكاذبين، انتشر داخل دول الخليج مُنذ عدة أيام هاشتاق مشاهير الفلس الكذابين على كافة منصات التواصل الاجتماعي، ولقي ذلك الهاشتاق تفاعل كبير جدًا بالأخص على منصة سناب شات، حيثُ عبر مواطنين المملكة العربية السعودية عن استيائهم من بعض مشاهير سناب شات.
 وجاء هذا بعد تحديث الاخير في سناب شات، حيث يتيح إظهار عدد المُتابعين بالنسبة لأصحاب الحسابات الموثقة، وأظهر ذلك التحديث عدد المُتابعين الحقيقين للمشاهير، وتبيَّن كذب أغلبهم فيما يخص عدد متابعيهم.

 

 إخفاء المشاهير لعدد المُتابعين
إنَّ السبب وراء إخفاء المشاهير لعدد المُتابعين هو أنَّ أغلبهم يرى أن ذلك شيء من خصوصياتهم، كما يعمدون إظهار أرقام مُتابعين خيالية لجذب الشركات التُجارية للتعاقد معهم من أجل الترويج لمِنتجاتهم.
وبالفعل تبيَّن بعد ذلك التحديث كِذب العديد من المشاهير فيما يتعلق بعدد مُتابعيهم، ومن الجدير بالذكر أن فور تصدر الهاشتاق أقدم العديد من المشاهير على إخفاء عدد المُتابعين عمدًا، وذلك خوفًا من أن يكونوا من مشاهير الفلس الكذابين كما نص الهاشتاق، لكنَّ المُتابعين قاموا بالتقاط العديد من الصور التي تصور عدد مُتابعيهم الحقيقين. 

yAr1k (1).jpg
 

المصدر : ترنيد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد