بالصور: المدينة المائية تمدد عرض " ليالي الأضواء " في ياس ووتروورلد أبوظبي

المدينة المائية تمدد عرض " ليالي الأضواء " في ياس ووتروورلد أبوظبي حتى أكتوبر

ليالي الأضواء – أبو ظبي ، أعلنت المدينة المائية في أبو ظبي عن تمديد عرض " ليالي الأضواء " في ياس ووتروورلد، حتى 15 من شهر أكتوبر، نظرًا للاقبال والشعبيةال الكبيرة على الفعالية.

وأوضحت المدينة المائية في أبو ظبي، أن فعالية " ليالي الأضواء " ياس ووتروورلد ، ستتحول إلى وُجهة بالأجواء الاحتفالية والموسيقى والأنشطة الترفيهية، في كل يوم سبت من الساعة 10 صبحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

ليالي الأضواء في ياس ووتروورلد أبوظبي

وقالت المدينة المائية، :" إن ضيوف في ياس ووتروورلد أبوظبي، سيتمكنون من قضاء أمسيات فريدة مع العديد من العروض الترفيهية مع أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية ورفق ترفيهي، مثل الهيدروجيت المائي، وعروض الليزر المختلفة والعروض البهلوانية ورقصات التنورة والمشي على العصي وعروض النار الفريدة، كما ستقدم فرقة الموسيقى و«الدي جيه» أجمل الأنغام الموسيقية التي ستضفي المزيد من البهجة، وتجعل من هذه الأمسية تجربة لا تنسى".

وأضافت أن مدن ومرافق ياس ووتروورلد أبو ظبي، الترفيهية ستقدم مجموعة واسعة من الألعاب العائلية، والعروض الحية، خلالي ليالي الأضواء في المدينة.

الاشتراك في ليالي الأضواء

نظام المرور الأخضر

كما ودعت المدينة المائية أبو ظبي، الراغبين في الإشتراك مع عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، من خلال الدخول باستخدام نظام " المرور الأخضر " عبر تطبيق " الحصن الإماراتي".

4492860.jpeg
 

4492861.jpeg
 

4492865.jpeg
 

4492864.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا - الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد