من هي سالي حافظ التي اقتحمت أحد مصارف بيروت اليوم - فيديو

سالي حافظ التي اقتحمت أحد مصارف بيروت اليوم

من هي سالي حافظ التي اقتحمت أحد مصارف بيروت اليوم - فيديو، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع عربية، وأجنبية، فيديو لامرأة لبنانية تدعى سالي حافظ، قامت باقتحام أحد المصارف في العاصمة بيروت، تحت تهديد السلاح.

ونشرت سالي حافظ، فيديو لها بعد هذه الحادثة، موضحة أنها قامت بهذا العمل حتى تقوم بدفع تكاليف المستشفى، التي ترقد فيها شقيقتها بهدف دفع تكاليف العلاج، بعدما كتبت بوست على فيسبوك بالامس والذي بسببه اقتحمت بلوم بنك - فرع السوديكو.

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا، مع فيديو سالي حافظ، خلال اقتحامها أحد مصارف بيروت، مشيدين بما فعلته في ظل حالة الركود الاقتصادي المنتشرة في عموم لبنان.

وقال أحد المغردين: "هيدي اختها لسالي حافظ اللي فاتت بالقوة على بلوم بنك حتى تاخذ مصرياتها وتعالج اختها... بعتذر مضطر انشر الفيديو لأن المجرمين هني المصارف وأصحابها مش سالي والعالم اللي انسرقت".

من هي سالي حافظ التي اقتحمت أحد مصارف بيروت اليوم 

وبشأن تساؤل المغردين عن من هي سالي حافظ التي اقتحمت أحد مصارف بيروت اليوم؟، فإن وكالة سوا وبعد البحث والتحري عن تفاصيل الحادثة خرجت بهذه المعلومات التالية: 

- سالي حافظ وبحسب مغردين فإنها شابة لبنانية قامت بإشهار سلاح بأحد مصارف العاصمة اللبنانية بيروت، (بلوم بنك - فرع السوديكو، بهدف أخذ مال لها قامت بإيداعه لتقوم بعلاج شقيقتها التي تعالج من مرض السرطان.

- عمدت المودعة سالي حافظ الى القاء مادة البنزين على نفسها وهددت باحراق نفسها في حال عدم تسليمها وديعتها لمعالجة شقيقتها المريضة

- حساب سالي حافظ على فيسبوك هو Sali Hafiz

Fcmn9NLXEAAOmY4.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد