موعد حفل وائل كفوري في الولايات المتحدة الأمريكية

موعد حفل وائل كفوري في الولايات المتحدة الأمريكية

موعد حفل وائل كفوري في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أعلن الفنان اللبناني وائل كفوري ، صباح اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 عن موعد حفل وائل كفوري في الولايات المتحدة الأمريكية .

ونشر الفنان وائل كفوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“ البوستر الرسمي للحفلة، وكتب: " ها نحن قادمون " "4 Concerts in 4 states "

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)

موعد حفل وائل كفوري في الولايات المتحدة الأمريكية

يستعد الفنان  وائل كفوري ، لإحياء 4 حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أكتوبر المقبل .

حيث يُحيي الفنان وائل كفوري حفلًا في هيوستن بولاية تكساس في 14 من أكتوبر المقبل ، كما يُحيي حفلًا آخر في لوس أنجلوس بكاليفرونيا في 15 من أكتوبر.

ويقدم وائل كفوري حفل آخر في 21 من أكتوبر في ديترويت بميشيغان ، ثم يُحيي حفلًا أخيرًا في أمريكا بولاية كونيتيكت في 22 من أكتوبر المقبل.

يذكر أن وائل كفوري كان طرح في يونيو الماضي أغنيته «ست الكل» وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب ، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ.

وحملت أغنية وائل كفوري طابعًا رومانسيًا هادئًا، ويظهر فيها حالة حب كبيرة يعيشها النجم اللبناني تجاه حبيبته في الكليب، حيث حظيت الأغنية بتفاعلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا وحققت الأغنية ما يقارب من مليونين ونصف المليون مشاهدة خلال أقل من ثلاثة أيام على طرحها، ووحتى الآن فقد حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة إجمالًا منذ بداية طرحها الشهر الماضي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد