انتصار : مهنة التمثيل قاسية وأحب تصنيفي كممثلة كوميدية

الفنانة انتصار

انتصار ، قالت الفنانة المصرية انتصار خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، أن مهنة التمثيل قاسية وهي الأكثر تأثيراً على الجهاز العصبي للإنسان.

وأوضحت انتصار أن الكثير من الناس لا يعلم حجم الضغط الذي يقع على الفنان خلف الكواليس وفي حياته الشخصية، كونها مهنة تضع الفنان في وضع تنافسي دائم مع نفسه أولا ثم مع الوسط الفني الخارجي.

انتصار ممثلة كوميدية

ولفت الفنانة انتصار إلى إنها تفضل تصنيفها كممثلة كوميدية بالأساس لأن الكثيرين لا يعرفون ماذا يعني الممثل الكوميدي قائلة: " "الناس فاكرة أن الكوميدي فقط بيضحك الناس وبيقول إفيهات على المسرح، رغم أن الممثل المصنف كوميدي دوره مهم جداً مثل عبد المنعم مدبولي، وسهير الباروني، وسهير البابلي، وعبد المنعم إبراهيم".

وأضافت انتصار: "الممثل الكوميدي يعني أنه خلص كل شيء في التمثيل وبقى عنده موهبة كمان يضحك الناس ودي صفة وتخصص مش موجود كتير في العالم ".

أهم صفات الرجل لدى انتصار

وعن أهم صفات في الرجل يجب أن تكون متوافرة في الرجل قالت انتصار: "أهم شيء يكون راجل طيب مع الستات في حياته مع أمه وأخواته البنات ده كمان هيبقى طيب مع مراته".

وأضافت: "بعد ده بييجي صفات زي الكرم وفرفوش ومش نكدي يكون راجل يحب يسمع ام كلثوم أو يقعد في البلكونة يشرب كوبايتين شاي ويتفرج على القمر يكون محب للحياة وأنا فرفوشة مش هقدر على النكد".

انتصار شخصية رومانسية

وذكرت انتصار أنها شخصية رومانسية مثل بقية الستات قائلة: "كل الستات رومانسيات وعاطفيات جداً حتى لو أظهروا أنهم نساء أقوياء"، لكنها لم تقرر الزواج مرة أخرى بعد إنجابها أولادها، لعدم وجود وقت.

وبدأت الفنانة انتصار مسيرتها الفنية عام 1991 وذلك من خلال المشاركة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية،حيث شاركت في بعض العروض المسرحية في الجامعة وكونت بفترة قصيرة شهرة وشاركت بأدوار عديدة منها ثانوية إلى بدايتها الحقيقة في مسلسل راجل وست ستات من خلال شخصية سناء وذلك لعشرة أجزاء، وهي حاصلة على بكالوريوس التجارة في جامعة الإسكندرية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد