غزة: قرار بتمديد معرض رسل الإبداعي ليوم إضافي

جانب من اليوم الأول لمعرض رسل في قطاع غزة

قرر شركاء العمل في مركز رسل للموهبة والإبداع بقطاع غزة تمديد معرض رسل ليوم إضافي "الأربعاء" في قاعة الشاليهات على شاطئ بحر مدينة غزة من التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض في يومه الأول.

وجاء ذلك حسب بيان ورد وكالة سوا كما يلي:

معرض رسل الإبداعي.. نجاح كبير وتمديد ليوم إضافي

بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض رسل الإبداعي في يومه الأول، قرر شركاء العمل في مركز رسل للموهبة والإبداع بقطاع غزة تمديد المعرض، ليوم إضافي "الأربعاء" في قاعة الشاليهات على شاطئ بحر مدينة غزة من التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا.

ويأتي معرض رسل كباكورة العمل لأربع سنوات مع الأطفال ذوي الهشاشة، في المنطقة الوسطى ومدينة غزة، ضمن مشروع تمكين الأطفال لمستقبل أفضل في قطاع غزة الذي تموله الإغاثة الإسلامية بالشراكة مع جمعية منتدى التواصل ومعهد الأمل للأيتام.

وعرض ٤٠٠ طفلاً موهوبا في مجالات العلوم والإعلام والفنون والوسائط المتعددة، قرابة ٩٠ مشروعًا إبداعيًا تعالج العديد من القضايا والمشكلات العلمية والثقافية والاجتماعية والإعلامية، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة.

وتخلل اليوم الأول للمعرض حضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والمؤسسات وتغطية واهتمام إعلامي واسعين.
وفيما أبدت العديد من الجهات استعدادها لتبني ودعم مجموعة كبيرة من المشاريع المعروضة، طالب الجمهور الواسع الذي حضر المعرض بتمديد المعرض لأيام أخرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد