تفاصيل وفاة والد الفنانة المصرية بوسي

تفاصيل وفاة والد الفنانة المصرية بوسي

تفاصيل وفاة والد الفنانة المصرية بوسي - في مفاجأة غير متوقعة عن وفاة والد الفنانة المصرية بوسي والذي توفي قبل فترة داخل منزله في مدينة الزقازيق بالشرقية ، عقبت الفنانة بوسي على حدث وفاة والدها لأول مرة.

قالت الفنانة بوسي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة :" الناس بتشتمني وبتغلط في من غير ما تعرف عني حاجة او تتحرى عني ، ولا افهم سر انشغال السوشيال ميديا بحياتي الشخصية ".

وأضافت بوسي :" اللي بيقول بابا ميت غضبان عليا ، ايش عرفك ، انت كنت من بقية اهلي ليه بتدعوا الكلام ، المشكلو ان الكلام من زمايلي اليي واكلين معايا عيش وملح ، الكلام ده طلع من زميل ومش هقول اسمه زعلان مني عشان معزمتهوش على الفرح ".

كما وأشارت بوسي أنها تصالحت مع والدها قبل وفاته ، ولم تعلم عن وفاته الا بعد يومين من الدفن .

وفاة والد الفنانة بوسي

توفي والد الفنانة المصرية بوسي " محمد شعبان " يوم الأحد 7 أغسطس 2022 ، عن عمر يناهز 79 عاماً في شقته الواقعة في مدينة الزقايق في الشرقية ، بعد معاناة مع المرض ، وقد تم دفن جثمانه في مقابر الأسرة الواقعة في مدينة الزقايق .

تفاصيل وفاة والد الفنانة المصرية بوسي

هذا وصرحت بعض المصادر القريبة من والد الفنانة المصرية بوسي عن وفاة والدها ، حيث وجده جيرانه متوفي داخل شقته ، وقد انتشر الخبر بشكل كبير جدًا وقدم العديد من الفنانين التعازي للفنانة بوسي، والغريب في الأمر أن الفنانة بوسي لم تعلق ولم تشارك خبر وفاة والدها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن الخلاف الذي بينهم قد أنتهى منذ مدة قريبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد