سبب وفاة عبد الرحمن مهداوي المدير الأسبق لمنتخب الجزائر

سبب وفاة عبد الرحمن مهداوي المدير الأسبق لمنتخب الجزائر

سبب وفاة عبد الرحمن مهداوي المدير الأسبق لمنتخب الجزائر ، إذ أعلنت وسائل إعلام جزائرية رسمية اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 ، عن وفاة مهداوي عن عمر ناهز الـ72 عاما، حيث خيم الحزن على الوسط الرياضي في الجزائر.

ويبحث عدد كبير من الرياضيين في الوطن العربي عن سبب وفاة عبد الرحمن مهداوي المدير الأسبق لمنتخب الجزائر ، خاصة وأنه يعد من أبرز الرياضيين الذين تولوا زمام المنتخب الجزائري رفقة مزيان ايغيل ، إضافة لتدريب عدد من الأندية الجزائرية.

سبب وفاة عبد الرحمن مهداوي

وبحسب وسائل الاعلام في الجزائر فإن سبب وفاة عبد الرحمن مهداوي المدير الأسبق لمنتخب الجزائر يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف حتى اللحظة ، فيما قال عدد من الرياضيين الجزائريين أنه كان يعاني من مرض السرطان الأمر الذي لم يؤكد حتى اللحظة.

ودرب عبد الرحمن مهداوي المنتخب الجزائري الأول مرتين، الأولى بين عامي 1992 و1993 رفقة مزيان ايغيل، ثم في المرة الثانية بمفرده بين 1997 و1998. إلى جانب المنتخب العسكري.

كما درب مهداوي العديد من الأندية الجزائرية بينها مولودية الجزائر، ووداد تلمسان، ونصر حسين داي واتحاد الحراش، ومولودية بجاية. كما خاض تجارب مع اندية الأنصار والتعاون السعوديين، وأهلي بنغازي الليبي.

وتولى مدرب المحاربين السابق، مهمة تدريب فرق وداد تلمسان، اتحاد الحراش، مولودية الجزائر، مولودية قسنطينة، دفاع تاجنانت، أهلي بنغازي الليبي، والتعاون السعودي.

وكان مهداوي، قد قرر التوقف عن مزاولة التدريب، منذ عدة سنوات، بعد أن عانى من مرض عضال، ألزمه الفراش لفترة طويلة.

ويحظى مدرب المنتخب الجزائري السابق، بمكانة خاصة في قلوب الجزائريين، بعد أن قاد المنتخب العسكري الجزائري، لحصد بطولة كأس العالم 2011، كما أشرف على تدريب المنتخب الأول خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 1998.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على سبب وفاة عبد الرحمن مهداوي المدير الأسبق لمنتخب الجزائر والذي أشرف على تدريب عدد من الأندية الجزائرية خلال الفترات السابقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد