8 قنوات تنقل مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

8 قنوات تنقل مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

8 قنوات تنقل مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ ، حيث تنطلق المواجهة النارية بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، فيما يختلف موعد انطلاقتها حسب توقيت بعض الدول المجاورة ، حيث أنها تعد في صدارة المباريات التي سيتم متابعتها من قبل جماهير كرة القدم.

ويبحث عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ، حيث يتزامن وقتها مع عدد من المباريات التي لا تقل أهمية عنها ، في وقت يسعى النادي الكتالوني الى إنهاء عقدته أمام الفريق الألماني والتي ترسخت في السنوات الماضية.

8 قنوات تنقل مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

ورصد فريق وكالة سوا الإخبارية 8 قنوات ستقوم بنقل مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022 ، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، حيث بدأت الحرب الكلامية بين متابعي الناديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم هي شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية التي خصصت ثلاثة قنوات لنقل المواجهة القوية بين الناديين وهي على النحو التالي :-

beIN Sports 1 HD Premium

SuperSport Maximo 1

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports FR HD 1

Polsat Sport Premium 1 HD

BT Sport Extra 4

BT Sport Extra 5

SuperSport Variety 1

وتحظى مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بأهمية كبيرة لدى الجماهير العربية وخاصة الخليجية التي تطلع الى متابعة المواجهة في بث حي ومباشر ، لذا فهي تبحث عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد