الكويت : بيت التمويل يعلن أسماء الفائزين في سحوبات الرابح

الكويت : بيت التمويل يعلن أسماء الفائزين في سحوبات الرابح

أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح»،وذلك عن الأسبوع الأول لشهر سبتمبر 2022، حيث فاز 10 عملاء بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار.

كما أعلن عن الفائز الشهري بكيلوغرام من الذهب وهو سالم الحميدي المطيري، وذلك عن شهر أغسطس الماضي 2022،حيث تم إجراء السحب في المقر الرئيسي لـ «بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: حنان خليفة الراشد، فاطمة محمد شمس الدين، محمد ابراهيم سليمان، وليد مطلق العازمي، عبدالعزيز صقر العنزي، جمال المطر، خالد محمود الفاضي، جود عبدالعزيز الصبيحي، عبدالله طليحان المطيري، هاجر سعيد المطيري.

وتشمل الحملة التي أطلقها «بيتك» في شكله الجديدة لعام 2022، العديد من السحوبات والجوائز التي تمنح العملاء فرصة الفوز «أسبوعي، وشهري، وربع سنوي»، ليصل اجمالي الفائزين خلال العام الى 536 عميلاً.


وتنطلق الحملة من سعي «بيتك» المستمر لتعزيز خدماته ومنتجاته المصرفية، بما يتماشى مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وتزويدهم بأعلى معايير الجودة.

"الرابح" هو حساب راتب يتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وادارة حساباتهم الشخصية، ويتم فتح حساب «الرابح» بالدينار الكويتي للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وبخصوص شروط وأحكام الجوائز والسحب، تتم عملية السحب على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار كويتي لـ 10 عملاء أسبوعيا، و1 كيلو من ذهب "بيتك" لعميل واحد شهريا، و 25000 دينار كويتي لعميل واحد كل ربع سنة.

علماً بأنه يصل مجموع العملاء الفائزين الى 536 فائزاً خلال هذا العام، وذلك بعد مراعاة شروط وأحكام السحب والتي هي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، وبالإضافة إلى وجود شرط أن لا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 دينار في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

 



 

المصدر : وكالة سوا - الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد