3 نقاط لـ حل مشكلة تثبيت التطبيقات في تحديث iOS 16 التي واجهت مستخدمي آيفون

حل مشكلة تثبيت التطبيقات في تحديث iOS 16

حل مشكلة تثبيت التطبيقات في تحديث iOS 16 التي واجهت مستخدمي آيفون ، حيث واجه مستخدمي آيفون iPhone مشكلة في تثبيت التطبيقات بعد تثبيت تحديث iOS 16 .

وقد تكون مشكلة تثبيت التطبيقات في تحديث iOS 16 ناتجة عن صفحة البنود والشروط المحدثة في App Store، حيث واجه المستخدمين مشكلة بعد تثبيت تحديث iOS 16، أثناء محاولة تحديث التطبيق المستخدمين.

وبعد تثبيت iOS 16، توجه محاولة تحديث التطبيق المستخدمين المتأثرين إلى صفحة شروط وأحكام جديدة. عند قبول الشروط والأحكام، يتم تحميلها للحظات ثم تنبثق تنبيه خطأ. يقرأ الإشعار "حدث خطأ. يرجى المحاولة لاحقًا".

وعند قبول الشروط والأحكام، يتم تحميلها للحظات ثم تنبثق تنبيه خطأ. يقرأ الإشعار "حدث خطأ. يرجى المحاولة لاحقًا".

وبحسب صحيفة اليوم السعودية، قد تواجه خوادم آبل Apple مشاكل في الوقت الحالي، وهو ما يؤدي على الأرجح إلى ظهور رسالة الخطأ، كما أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد إصلاح المشكلة، ولا يبدو أنها تؤثر على جميع المستخدمين.

وقام معظم الأشخاص الذين يواجهون مشكلات بتثبيت ‌iOS 16‌، ولكنه قد يؤثر أيضًا على بعض الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون iOS 15 أو الذين قاموا بالتحديث إلى iOS 15.7 أو iPadOS 15.7 .

كيفية حل مشكلة تثبيت التطبيقات App Store في تحديث iOS 16

هناك 3 نقاط ضمن الحلول الممكنة لـ إصلاح مشكلة تثبيت التطبيقات في تحديث iOS 16 الذي لا يمكنه الاتصال بـ App Store، أو أن متجر التطبيقات لا يعمل، أو أنه معطل، وفق ما أورد موقع imobie التقني.

إصلاح مشكلة تثبيت تطبيقات ايفون iPhone ابل Apple في تحديث iOS 16 في ثلاثة نقاط :

1- عليك تشغيل البيانات الخلوية لمتجر التطبيقات

في كثير من الأحيان، منعنا App Store من استخدام البيانات الخلوية، فعليك الانتقال للإعدادات ثم متجر iTunes ومتجر التطبيقات ثم تمكين البيانات الخلوية.

2- قم بتسجيل الخروج من iTunes وقم بتسجيل الدخول مرة أخر.

3- قم بتعيين التاريخ والوقت تلقائيًا

عليك الانتقال إلى الإعدادات ثم تحويلها إلى عام ثم البيانات والوقت والتبديل إلى التعيين تلقائيًا

لـ حل وإصلاح مشكلة تثبيت تطبيقات ايفون iPhone ابل Apple في تحديث iOS 16 ، يُنصح بتحميل التطبيقات وتثبيتها على الجهاز من خلال برنامج AnyTrans .

برنامج AnyTrans يتيح تنزيل التطبيقات من مكتبة التطبيقات إلى جهاز iPhone دون فقدان البيانات مما يسهم بـ حل مشكلة تثبيت التطبيقات في تحديث iOS 16 التي واجهت مستخدمي آيفون. رابط تنزيل تحميل تطبيق anytrans مجانًا وتجربة وظائفه القوية ( https://dl.imobie.com/anytrans-ios-ar-setup.exe )

anytrans.png

المصدر : وكالة سوا - صحيفة اليوم السعودية - موقع imobie

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد