نادي دبي للصحافة : رابط التسجيل في منتدى الإعلام العربي ضمن دورته الـ 20

نادي دبي للصحافة : رابط التسجيل لحضور منتدى الإعلام العربي في دورته العشرين

رابط وطريقة التسجيل في منتدى الإعلام العربي – نادي دبي للصحافة ، أعلن نادي دبي للصحافة اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، عن فتح باب التسجيل للمشاركة والحضور في منتدى الإعلام العربي ضمن دورته العشرين .

وأوضح نادي دبي للصحافة أن منتدى الإعلام العربي سيقام تحت رعاية نائب رئيس الإمارات رئيس مجلي حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الفترة من 4 إلى 5 أكتوبر المقبل في مدينة جميرا – دبي.

ويشارك في هذا المنتدى مجموعة من قيادات المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية، ورؤساء تحرير الصحف الإماراتية والعربية وأبرز الكُتّاب والمفكرين ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلاميين في المنطقة.

وسناقش منتدى الإعلام العربي موضوعاتٍ على مستوى المنطقة، والتحولات الإعلامية المتوقعة في السمتقبل، واستعراض وتحليل القضايا والمستجدات التي تلامس عمل الإعلاميين وتهم مختلف المؤسسات الصحافية والإعلامية في المنطقة العربية.

رابط التسجيل في منتدى الإعلام العربي

وأشارت مدير نادي دبي للصحافة إلى ضرورة التسجيل عبر المنصة الرقمية للمنتدى من خلال الرابط التالي:

 ( https://amfregistration.com )

ولفتت مدير نادي دبي للصحافة إلى أن إعدادات المنتدى دخلت مراحلها الأخيرة، هذا العام الذي يواكب ما يشهده قطاع الإعلام العربي والعالمي من تطورات، وتعزيز دور الإعلام كشريك فعّال ومؤثر في دعم مسيرة التنمية والتطوير في المنطقة.

منتدى الإعلام العربي

والجدير ذكره أن منتدى الإعلام العربي يعتبر الحدث الأبرز والأكبر من نوعه في المنطقة العريبة، الذي يناقش أهم القضايا والتطورات الساخنة في المنطقة العربية والدولية والإقليمية والعالمية.

image (1).jpg
 

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد