بالفيديو: تفاصيل جديدة حول جريمة عمان المروعة

الشرطة الأردنية

تفاصيل جديدة حول جريمة عمان - كشف أحد أقارب المغدور على يد حماته " والدة زوجته" في محافظة معان، جنوبي العاصمة عمان، تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة التي وقعت مؤخرا وأثارت جدلا كبيرا بين الأردنيين.

وأوضح قريب المغدور خلال عطوة عشائرية أن الجانية (أم زوجته) استدرجت الشاب المغدور ليلة الجريمة، رافقته في مركبة مع شقيقتها، ووضعت مادة مخدرة في القهوة بنسبة كبيرة (حوالي 1200 ملغ)، وأعطته إياها ليشربها، ثم اتجهت وشقيقتها إلى منطقة الطاحونة وهي منطقة خالية من السكان، بحسب ما نشرته مديرية الشرطة التي سردها قريب المغدور.

وأكد أن الجانية أسقطت المغدور داخل حفرة بمساعدة شقيقتها، وأحضرت معها مادة “التنر” وسكبتها عليه، وأشعلت النار به، وتركته، فيما بقي داخل الحفرة 3 أيام، حتى اكتشف وجود الجثة من قبل أحد المارة.

وأشار أنه كان هنالك خلاف عائلي امتد إلى 6 أشهر، قدّم المغدور على إثره دعوة في المحكمة الشرعية تتعلق بالشقاق والنزاع، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية الأردنية كشفت تفاصيل مقتل الشاب الثلاثيني على يد حماته، التي اعترفت بقتل زوج ابنتها وحرق جثته نتيجة وجود خلافات عائلية فيما بينهم.

وأخذت عطوة "أمنية"من ذوي وعائلة المجني عليه لمدة 3 أيام، فيما أخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات الاحترازية، حيث تم إجلاء خمسة الدم للقاتل وعائلته حسب العادات والأعراف المتبعة في مثل هذه الحوادث.

 
تفاصيل مروعه مقتل شاب معان . روى أحد أقارب الشاب المغدور في محافظة معان قصته، مبينا أن الجانية وهي أم زوجته استدرجته ليلة الجريمة، علما أنه

تفاصيل مروعه مقتل شاب معان . روى أحد أقارب الشاب المغدور في محافظة معان قصته، مبينا أن الجانية وهي أم زوجته استدرجته ليلة الجريمة، علما أنه كان هناك خلاف عائلي امتد إلى 6 أشهر، قدّم المغدور على إثره دعوة في المحكمة الشرعية تتعلق بالشقاق والنزاع. وأضاف أن الجانية بعد استدراج زوج ابنتها، رافقته في مركبة مع شقيقتها، ووضعت مادة مخدرة في القهوة بنسبة كبيرة حوالي 1200 ملغ وأعطته إياها ليشربها، ثم اتجهت وشقيقتها إلى منطقة الطاحونة وهي خالية من السكان، وذلك بناء على رواية مديرية الشرطة. وتابع أن الجانية أسقطت المغدور داخل حفرة، وأحضرت معها مادة "التنر" وسكبتها عليه، وأشعلت النار به، وتركته، فيما بقي داخل الحفرة 3 أيام.

Posted by ‎الوقائع الاخبارية . alwakaai‎ on Sunday, September 11, 2022

 

المصدر : وكالة سوا - القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد