دوري أبطال أوروبا 2022 .. قمة نارية محتدمة بين بايرن ميونخ وبرشلونة

دوري أبطال أوروبا 2022

دوري أبطال أوروبا 2022 ، تنطلق منافسات الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022، والتي تشهد قمة نارية محتدمة بين بايرن ميونخ الذي يستضيف برشلونة على ملعب " أليانز آرينا" .

المباريات النارية اليوم في دوري أبطال أوروبا 2022

ستكون المواجهة ثأرية لبرشلونة الذي ودع المسابقة الموسم الماضي من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 2000-2001 لخسارته ذهاباً وإياباً أمام العملاق البافاري بنتيجة واحدة 0-3، وذلك بعدما أُذِلّ قبلها بعام على يد النادي البافاري بخروجه من ربع نهائي الذي أقيم بنظام التجمع من مباراة واحدة في البرتغال بسبب فيروس كورونا ، بخسارة تاريخية 2-8.

 وفي نفس الجولة، يبحث ليفربول الإنجليزي عن انطلاقة جديدة، حين يستضيف أياكس أمستردام الهولندي، حيث أنه بعد قرابة ثلاثة أشهر من منافسته على رباعية تاريخية، يجد ليفربول نفسه في موقف حرج للغاية، بعدما ازدادت أوجاعه بتلقيه الأربعاء الماضي هزيمة مذلة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى على أرض نابولي الإيطالي 1-4.


وبينت الهزيمة التي مني بها فريق المدرب الألماني يورجن كلوب ضد نابولي حجم المشكلة التي يواجهها ليفربول في مستهل هذا الموسم، حيث أن الفريق قابع في المركز السابع في الدوري الممتاز بعد 6 مراحل.

 

المصدر : وكالة سوا-الرياضية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد