تشافي يسخر من وصف مباراة برشلونة مع البايرن بـ"بيت الرعب"

تشافي يسخر من وصف مباراة برشلونة و بايرن بدخول "بيت الرعب"

دوري أبطال أوروبا 2022 ، يترقب محبي كرة القدم قمة نارية مرتقبة تجمع بين بايرن ميونخ الالماني وضيفه برشلونة الاسباني مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز آرينا" معقل العملاق البافاري، في اطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ولم يفز برشلونة مطلقا في ملعب بايرن ميونخ ، الذي أحرز 17 هدفا مقابل أربعة أهداف في آخر أربع مواجهات بين الفريقين، من بينها الفوز الساحق 8-2 في دور الثمانية بدوري الأبطال في 2020.

وسخر مدرب برشلونة "تشافي هيرنانديز" خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة المرتقبة، من تشبيه أحد الصحفيين المباراة بأنها دخول "بيت الرعب" بالنسبة لبرشلونة، مؤكداً على صعوبة المباراة وعلى أن فريقه لا يشعر بالخوف من الذهاب الى ميونخ.

وأضاف، "شاهدت وجهي العملة من قبل، انتصرنا بنتيجة كبيرة على بايرن وخسرنا بنتيجة ثقيلة، لكن حقيقة أنه لم يسبق لنا الفوز في أليانتس أرينا توضح مدى صعوبة هذا الملعب والمهمة التي أمامنا، لكننا نشعر بالتفاؤل".

والجدير بالذكر ، أن صفوف الفريق الكتلوني مكتملة حيث لن يغيب أي لاعب في مواجهة الفريق البافاري، ومن المتوقع مشاركة جول كوندي وإيريك جارسيا وبيدري وعثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي في التشكيلة الأساسية بعد مشاركتهم كبدلاء في الفوز 4-صفر في ملعب قادش السبت الماضي.

المصدر : وكالة سوا-سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد