تردد قناة دراما ألوان 2022 تركي الجديد Drama Alwan

قناة دراما ألوان 2022

تردد قناة دراما ألوان تركي الجديد 2022 Drama Alwan – يبحث ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم عن قناة دراما ألوان تركي الجديد على الأقمار الصناعية ، والتي تعد من أشهر قنوات المسلسلات المجانية في الوقت الحالي في عرض الدرامات على مدار اليوم .

ويبحث عدد كبير من متابعي ومحبي الأفلام والمسلسلات عن تردد قناة دراما ألوان 2022 تركي الجديد Drama Alwan ، حيث تقوم القناة بعرض كافة أشكال المسلسلات من اللغات والجنسيات ، فمنها التركي والهندي و في بعض الأحيان المسلسلات الكورية المشهورة ، وتوجد قناة دراما ألوان تركي على الأقمار الصناعية نايل سات و العرب سات طوال اليوم على مدار 24 ساعة بصوت وصورة عالية الجودة والدقة ، كما تتميز القناة بقصر الفواصل الإعلانية بل وأحيانًا انعدامها حتى لا تصيب المشاهد بالملل .

قناة دراما ألوان تركي 2022 Drama Alwan

تعتبر قناة دراما ألوان من أشهر القنوات التي ظهرت في الفترة الأخيرة واختصت بعرض أجدد وأفضل المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة ، واستطاعت القناة خلال فترة قصيرة جدًا من انطلاق بثها أن تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم ، كما حققت نسب مشاهدة عالية جدًا مقارنة بغيرها من القنوات التي تقدم نفس المحتوى .

تردد قناة دراما ألوان تركي الجديد 2022 Drama Alwan على نايل سات

يمكن إستقبال تردد قناة دراما ألوان تركي الجديد بسهولة عبر القمر الصناعي المنتشر فى مصر وشمال أفريقيا ، ولكن يجب الإنتباه أن تردد قناة ألوان يعمل فقط على الأجهزة الجديدة وذلك بسبب إعتماد القناة على تقنية البث وليس ، وذلك عل هناك صعوبة فى استقبالها .

التردد : 10863

القمر النايل سات 7: غرب

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي H

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

تردد قناة دراما ألوان تركي الجديد 2022 Drama Alwan على عرب سات

التردد : 11411

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي H

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

برامج قناة دراما ألوان تركي 2022 Drama Alwan

مسلسل البراءة : هو مسلسل درامي تركي تدور أحداثه حول بهار التي تتغير حياتها عندما تقع ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ. الحب الأول لابنتها إيلا ليس طالباً جامعياً في عمرها، بل هو رئيس والدها البالغ من العمر 35 عامًا وهو على وشك الزواج من فتاة أخرى.

مسلسل القضاء : مسلسل تلفزيوني تركي من إنتاج شركة أي يابيم وإخراج علي بلجين، من بطولة كان أورغانشي أوغلو ، بينار دنيز.

مسلسل حب أعمى : تدور أحداث المسلسل عن كمال الذي يؤدي دوره (بوراك أوزجيفيت) وهو شاب فقير ونيهان (نسليهان أتاغول) وهي فتاة غنية، يقع كمال ونيهان في حب بعضهما البعض، ومن طرف آخر أمير وهو رجل غني ذو نفوذ يطمح لجعل نيهان تقع في حبه فيقوم هو وبمساعدة أبيه بإيقاع شقيقها في فخ جريمة قتل، وتهديد عائلتها بإبلاغ الشرطة عن الجريمة في حال رفض نيهان الزواج منه.

مسلسل مرعشلي : هو مسلسل أكشن عرض لأول مرة في 11 يناير 2021 وانتهى في 13 يوليو 2021. من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج أردا ساريغون، وتأليف أدهم أوزاشيك وهاكان بونومو وأرجان أوغور، ويقوم بدور البطولة بوراك دينيز وألينا بوز وسرحات كيليتش

مميزات قناة دراما ألوان تركي 2022 Drama Alwan

لا تقتصر على مجال واحد من المسلسلات بل هي تراعي أذواق الجميع وتسعى إلى نيل إعجابهم جميعاً فتعرض المسلسلات الدرامية، وكذلك الأكشن، والكوميدية، والدرامية وغير ذلك.

تبحث عن جميع ما يطلبه المشاهد وتقوم بعرضه فمن المعروف أن المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة قد استحوذت على قلوب فئة كبيرة من الناس، فحرصت على عرض الجديد والحصري منها.

يتم دبلجة وترجمة جميع المسلسلات إلى اللغة العربية حتى يستطيع أن يفهمها الجميع، وتستخدم في العرض تقنيات عالية مثل اتش دي، واس دي.

شرح طريقة ضبط تردد قناة دراما ألوان تركي الجديد

اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.

ثم اضغط على أيقونة "خيارات".

ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.

أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.

أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

اضغط على زر ok من الريموت كنترول.

انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون

وخلال هذا المقال نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم تردد قناة دراما ألوان 2022 تركي الجديد Drama Alwan والتي يبحث عنها الآلاف في الدول العربية وخاصة دول الخليج التي يفضل مواطنيها متابعة المسلسلات التركية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد