لبحث إصدار الجواز البيومتري: وفد رام الله بغزة يلتقي اليوم مع الجهات المعنية

جواز السفر الفلسطيني البيومتري الجديد - توضيحية

تحدث وكيل وزارة الداخلية في رام الله يوسف حرب، صباح اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، عن تفاصيل زيارته إلى قطاع غزة والتي بدأت بوصول وفد من الوزارة امس الاثنين عبر معبر بيت حانون "إيرز".

وقال حرب في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، إن أساس الزيارة إلى قطاع غزة هي بحث إجراءات إصدار جواز السفر البيومتري، حيث سيتم اليوم إجراء لقاءات مع كل الجهات المعنية في القطاع.

وأشار إلى أنه سيتبع لقاءات غزة، لقاءات في الخارج أيضاً في داخل كل سفارات فلسطين لأن إصدار الجواز الجديد هو حق لكل فلسطيني في الضفة وفي غزة وفي الشتات.

وتابع حرب "نعمل جاهدين لتوحيد الإجراءات وإصدار الجواز لكل أبناء شعبنا في كل مكان فهو يحمل ميزات دولية وفق المواصفات العالمية والتي تعمل على تسهيل إجراءات حامله".

وكان ناصر أبو فخيدة مدير عام داخلية القدس قد أكد في تصريح خاص لوكالة "سوا" الإخبارية، أمس الاثنين، أن وفد من وزارة الداخلية برام الله وصل إلى قطاع غزة لإجراء الترتيبات اللازمة لإصدار جواز السفر البيومتري.

وأضاف أبو فخيدة، أن الوفد برئاسة وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب وبعضوية كلا من محمود قنداح مدير عام الجوازات وأحمد الزبن مدير عام الأحوال المدنية وأحمد الجعبري مدير عام الحاسوب وعبد المجيد عودة رئيس وحدة الوسائط في الوزارة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد