حقيقة وفاة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية 

حقيقة وفاة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية 

ما هي حقيقة وفاة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية، حيث تداولت مواقع التواصل الإجتماعي عددا من الأخبار حول وفاة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية، وذلك عقب نقلها إلى المستشفى العسكري المغربي إثر تدهور حالتها الصحية. 

فيما يتساءل العديد من جمهور ومحبي الفنانة المغربية خديجة البيضاوية، عن حقيقة الأخبار المتداولة حول الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة للتأكد من حقيقة خبر الوفاة من عدمه. 

حقيقة وفاة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية  

ويتساءل الكثير من المواطنين في المملكة المغربية عن حقيقة وفاة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية، حيث تدهورت الحالة الصحية للفنانة المغربية الشعبية خديجة البيضاوية، بعد معاناتها مع داء السرطان الذي ألم بها مؤخرا وأبعدها عن الساحة الفنية، مما استدعى نقلها إلى المستشفى العسكري.

وكشفت نوال، ابنة خديجة البيضاوية، أن والدتها تدهورت حالتها، ما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالعاصمة الرباط، وهي حاليا تحت المراقبة الطبية وتخضع للفحوصات اللازمة.

وأشارت إلى أن والدتها توقفت عن الخضوع للعلاج الكيميائي، لأن جسمها لم يعد يتقبله بعد انتشار المرض بشكل كبير فيه ومعاناتها من ألم شديد.

وتعد الفنانة المغربية خديجة البيضاوية، مغنية شعبية مغربية، من أحد رموز العيطة المغربية المرساوية، وقد بدأت مسارها الفني بعد وفاة زوجها في منتصف السبعينات على يد العديد من شيوخ العيطة المغربية.

وتضامن مع الفنانة المغربية خديجة البيضاوية العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين المغاربة على رأسهم محمد الخياري الذي أطلق حملة تضامنية لمساعدتها في رحلة العلاج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد