موعد مباريات الأهلي المصري القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة ، حيث يترقب عشاق نادي الأهلي المصري عودة مباريات الفريق الأول لكرة القدم سواء التي يخوضها بشكل ودي أو في إطار المسابقات الرسمية.

ويستعد الأهلي المصري لخوض مباريات والتي ستبدأ من خوضه لقاء دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

موعد مباريات الأهلي المصري القادمة

يستعد فريق الأهلي للقاء أمام الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري أو الجيش الرواندي وذلك ضمن دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام أحد اطراف مباراة الجيش الرواندي أو الجيش المنستيري، سيكون مساء يوم 7 أكتوبر المقبل ، ولكن لم يتم تحديد الموعد بشكل رسمي.

وكان قد حقق فريق الجيش الرواندي الفوز على نظيره اتحاد المنستيري، بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي القادمة في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة “بي إن سبورتس”

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

بعد خوض الأهلي لقاء الذهاب يوم 7 أكتوبر، سيخوض المارد الأحمر مباراة الإياب يوم 14 من الشهر ذاته، وبعدها سيسهل مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي لم يُفصح حتى الآن عن مواعيد الجولات الأولى فيها.

الأهلي سيخوض مباراة هامة خلال الشهر المقبل أمام نظيره نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري لموسم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق تلك المواجهة المرتقبة بين القطبين، مساء يوم 28 أكتوبر المقبل، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ويسعى الأهلي لتحقيق أولى بطولات الموسم المنقضي، والذ خرج منه خالي الوفاق بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والفشل في تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والذي فضل البقاء في مكانه ميت عقبة، إضافة لخسارته لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما منتصف يوليو الماضي.

المصدر : تحيا مصر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد