مشاهدة نهائي بطولة أمريكا للتنس كاسبر رود وألكاراز بث مباشر الآن - يلا شوت

مشاهدة نهائي بطولة أمريكا للتنس كاسبر رود وألكاراز بث مباشر الآن - يلا شوت

مشاهدة نهائي بطولة أمريكا للتنس كاسبر رود وألكاراز بث مباشر الآن - يلا شوت، حيث بدأ العد التنازلي على انطلاق نهائي آخر بطولات الغراند سلام لهذا الموسم بين لاعبين مغمورين.

وتنقل وكالة سوا الإخبارية مشاهدة نهائي بطولة أمريكا للتنس كاسبر رود وألكاراز بث مباشر الآن بختام تغطيتها للبطولة العريقة في كرة المضرب الصفراء.

ويسعى في مباراة كاسبر رود وألكاراز بث مباشر الآن يلا شوت اللاعبين إلى التتويج بأول لقب غراند سلام لكليهما في تاريخهما وهو إنجاز يعد الأول من نوعد للاعبين.

مشاهدة نهائي بطولة أمريكا للتنس كاسبر رود وألكاراز بث مباشر الآن - يلا شوت

مشاهدة نهائي أمريكا المفتوحة - اضغط هنا

مشاهدة نهائي أمريكا المفتوحة كاسبر رود وألكاراز تويتر - اضغط هنا 

واحتاج رود إلى أكثر من 3 ساعات ليهزم خاشانوف بنتيجة 7-6 و 6-2 و 5-7 و6-2 ويصبح أول لاعب نرويجي يصل إلى نهائي البطولة .

وعن مواجهة الكاراز أكد رود في تصريحات صحفية إنه سيسعى للانتقام من الخسارتين اللتين تكبدهما على يد منافسه الاسباني في ​ميامي​ وماربيا هذا الموسم كلاهما بمجموعتين متتاليتين.

ويتوقع رود أن تكون الأعصاب مشدودة خلال المباراة النهائية خاصة أنهما يلعبان من أجل لقب البطولة ومن أجل صدارة التصنيف مشيرا إلى انه إذا أراد التغلب على الكاراز سيحتاج إلى اللعب بدقة شديدة وحذر .

ويأمل اللاعب النرويجي أن تكون المباراة جيدة مؤكدا أن الكاراز هزمه عدة مرات وسيسعى للانتقام .

وسيسعى ألكاراز، المصنف الثالث، للفوز بما يمكن أن يكون الأول بين العديد من الألقاب الكبرى، عندما يواجه رود الذي انتصر على الروسي كارين ختشانوف في أربع مجموعات الليلة الماضية أيضا،7-6 و6-2 و5-7 و6-2.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية مشاهدة مباراة ألكاراز وكاسبر رود بث مباشر الآن بجودة متعددة ورابط من دون تقطيع وفي حال واجه المتابع أي مشكلة فيرجى تحديث الصفحة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد