راصد جوي: انخفاضات متتالية على الحرارة خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشر الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، مساء اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022، توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال العلامي عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إنه "تنخفض الحرارة بشكل قليل اليومين المقبلين، وتنخفض بشكل إضافي الأربعاء والخميس، حيث يتحول الطقس لمُعتدل نهاراً، يميل للبرودة ليلاً خاصة في المرتفعات".

وأضاف أنه "تنتشر كذلك السُحب في السماء وربما تستقبل بعض المناطق شيئاً من الرذاذ".

بدورها أعلنت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين سيكون غائما جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون غائما جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائما جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد