ميزة جديدة للحصول على المال عن طريق انستغرام

ميزة جديدة للحصول على أرابح ومال في إنستغرام

كيفية الحصول على المال عبر تطبيق إنستقرام ، في ظل التنافس بين تطبيقات التواصل الاجتماعي بإصدار أفضل التحديثات المثيرة لجذب المستخدمين ، طرح تطبيق إنستغرام الكثير من التحديثات الجديدة ،بحيث تدرس منصة إنستقرام المشهورة تجربة طريقة جديدة تمكّن فيها المبدعين من جني الأموال عبر نشر الفيديوهات الطويلة.

طرق الحصول على ربح من إنستقرام

حيث بدأ التطبيق بدراسة نموذجا داخليا أوليا بتقديم "هدايا أو شارات " كأدوات لهذه الميزة، خاصة بعد توسيع شركة "ميتا" ميزة مماثلة على تطبيق فيسبوك تسمى "Stars to Reels".

الحصول على أموال عبر منصة الإنستقرام

قال المتحدث باسم ميتا في رسالة عبر بريد إلكتروني ، من المقرر أن تسمح أداة "الهدايا" للمعجبين بإرسال مدفوعات إلى المتفاعلين ومنشئي المحتوى عبر Reels، وهي ميزة الفيديو القصير.

وأوضح خلال رسالته، أن هذه الهدايا في الوقت الحالي تعتبر نموذج أولي داخلي ولا يتم اختبارها خارجيا، وفقا لما ذكره موقع "Insider" ، وتتيح الهدايا للمعجبين الشراء أثناء البث المباشر لمنشئ المحتوى على تطبيق الإنستغرام.

و أكد أن هذه الهدايا ستكون بمستويات وأسعار مختلفة تتفاوت بين دولار واحد و5 دولارات، مشددا على أن "ميتا" لن تأخذ أي جزء من الإيرادات التي يكسبها المتفاعلون ومنشئو المحتوى عبر خاصية الريلز من هدايا المعجبيين لغاية عام 2024، وفقًا لإعلان من مارك زوكربيرغ في حديث له خلال عام 2022.

ويذكر إلى أن انستغرام كان أعلن عن أدوات جديدة لكسب المال للمبدعين خلال الفترة الماضية ،وقد ظهرت بالفعل العديد من ميزات تحقيق الدخل، إلا أنها اختفت لاحقاً.

ومع اقتراب ميتا من تاريخ انتهاء تعهدها المليار دولار بدفع رواتب المبدعين حتى عام 2022، يمكن أن ترسم الأشهر القليلة المقبلة صورة واضحة لما سيكون عليه تحقيق الدخل من منشئي المحتوى على انستغرام أيضاً.

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد