كم عمر عبودي باد ويكيبيديا – سناب عبودي باد وقصة إعجابه بفتاة المطعم

عبودي باد

كم عمر عبودي باد ويكيبيديا – سناب عبودي باد وقصة إعجابه بفتاة المطعم، حيث تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الناشط السعودي عبودي باد، بعدما قام بنشر فيديوهات يحاكي فيها قصصا من حياته العامة، وخصوصا قصة إعاجبة بفتاة في المطعم.

واثارت قصة عبودي باد وإعجابه بالفتاة داخل المطعم، التي نشرها عبر حسابه الرسمي على سناب شات، تفاعلا كبيرًا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما جعل اسمه يتصدر الترند في تويتر.

قصة عبودي باد وإعجابه بفتاة داخل مطعم:

وبشأن قصة عبودي باد وإعجابه بفتاة داخل مطعم، فقد نشر مقطع فيديو يقول فيه، إنه خلال تواجده في أحد المطاعم، نظر حوله وإذ بفتاة فأعجب بها، فقال لأحد أقاربه الجالسين معه، بأنه قد لقى فتاة أحلامه، وبعدما استطاع الحصول على هاتف اعتقد بأنه هاتف والدها، تحدث معه، وعن إعجابه بالفتاة، وأنه يريد أن يدخل من الباب مباشرة، ولكن تلقى ردًا صادمًا، بأن الذي كان يهاتفه ليس والد الفتاة، وإنما زوجها!!.

 

ومن جانبه قال أحد المغردين: "السالفه مادخلت مزاجي من بدا القصه حسيت انها بتطلع بالنهاية متزوجه طيب بالعقل والمنطق كل وحده مع واحد تكون اخته مو ضروري بكافي طيب كيف عرفت سيارتهم بعدين هل كل الناس تعرفك انا عبودي باد ؟مادري وش شعور الرجل لمن احد حط رقمه ع شان يخطب اللي معاه وتطلع زوجته يمكن ماهي زوجته بس سلك له".

وأضافت أخرى: "لاتفوتكم سنابات عبودي باد عن الخطبة تحمست ورقصت وفزيت وفرحت وحزنت وكل انواع المشاعر طلعت الله يوفقك ويسعدك".

سناب عبودي باد

وبخصوص سناب عبود باد، الذي كثر البحث عنه بعد انتشار الفيديوهات الخاصة به والمواقف الطريفة له، فإن وكالة سوا الإخبارية، تعرض لكم حساب الناشط عبودي باد على سناب شات وهو Abodybad.

كم عمر عبودي باد

وبخصوص كم عمر عبودي باد، الذي كثر البحث عنه بعد انتشار الفيديوهات الخاصة به والمواقف الطريفة له، فإن وكالة سوا الإخبارية، تعرض لكم إجابة التساؤل عن كم عمر الناشط عبودي باد، فإنه من مواليد 1992، أي أنه يبلغ من العمر 30 عامًا.

من هو عبودي باد ويكيبيديا

- يشار إلى أن عبودي باد هو ناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، وصانع محتوى، حيث ولد في المملكة العربية السعودية من أب سعودي، وأم مصرية الجنسية.

اتجه عبودي باد ويكيبيديا إلى صناعة المحتوى الكوميدي الترفيهي المحبب إلى قلوب المتابعين ما ساعده في كسب عدد كبير منهم، حتى وصلوا إلى 3 ونصف مليون متابع على سناب شات، على الرغم من أنه ينشر محتوى مثير للجدل بين فترة وأخرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد