بعد غياب 30 عاماً ..هدى رمزي تكشف أسباب اعتزالها الفن

الفنانة هدى رمزي

عبرت الفنانة المصرية هدى رمزي عن حزنها الشديد لتراجع الفن المصري خلال السنوات الأخيرة وتقدم دول أخرى عليه، وذلك في أول ظهور لها بعد غياب دام 30 عاما عن الشاشة.

وقالت الفنانة هدى خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز وعلامات التأثر بادية عليها: ”زعلانة جداً إن مصر كان الفن فيها له الريادة في الوطن العربي والشرق الأوسط بقى قبلنا سوريا ولبنان وتركيا والهند، عندنا فنانين عظماء بس مفيش نجوم وأنا مفتقدة جدًّا الحياة اللي كنت عايشاها“.

وأضافت هدى: ”أنا ببكي على الحياة الفنية في مصر، كان الجو زمان حلو وفيه احترام ومنافسة شريفة، جيلي وحشني ونفسي حالة الحب اللي كنا عايشينها ترجع تاني“.

وعندما سألت عن احتمالية عودتها للتمثيل من جديد قالت هدى: "بدأت أحن للخروج إلى التمثيل بعد عودة سهير رمزي للفن ولكن عايزة أعمل حاجة أحس إني كنت عايزة أعملها"، مشيرة إلى أن الفن أصبح خلال هذه الأيام تجارة.

وأوضحت أن اعتزالها للفن، يعود لأسباب شخصية لم تكشف تفاصيلها، نافية أن يكون السبب في ابتعادها عن الفن هو مقابلتها لأحد علماء الدين الذي أثّر عليها ودفعها للإعتزال وقالت: "ولا بقتنع بالكلام ده ولا أنا من الشخصيات اللي بتمشي ورا كلام الشيخ قالي اعملي وما تعمليش".

وكان آخر أعمال الفنانة هدى رمزي عام 1993، خلال مشاركتها في مسلسل ”الصديقان“ وشاركت في عدة أعمال سينمائية أبرزها حنفي الأبهى، اغتصاب، بئر الخيانة، جري الوحوش، مع سبق الإصرار، امرأتان وغيرها، قبل أن تعلن اعتزالها العمل الفني وتبتعد عن الأضواء والظهور الإعلامي.

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد