بالفيديو: ديزني تطلق نسخة حية من فيلم Little Mermaid trailer 2023 مايو 2023

ديزني تطلق نسخة حية من فيلم Little Mermaid trailer 2023 مايو 2023

ديزني تطلق نسخة حية من فيلم Little Mermaid trailer 2023 مايو 2023 - طرحت شركة ديزني النسخة الحية للفيلم الكلاسيكى "Little Mermaid"، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذى من المقرر طرحه 26 مايو 2023.

وأكد بطل الفيلم خافيير بارديم الذى يلعب دور King Triton ، بتصوير الفيلم في فبراير العام الماضي ، حيث كان من المتوقع أن يبدأ تصوير فيلم The Little Mermaid، من إنتاج شركة ديزنى ، فى أول العام الماضى 2020، لكن بسبب تفشى فيروس كورونا حول العالم، توقف إنتاح الأعمال، ومن ثم نقل التصوير إلى صيف العام الماضى 2020، لكن الاستوديو لم يكن جاهزا لبدء التصوير، بسبب الاحتياطات الكثيرة التى لم تكتمل.

ويبدأ الإعلان التشويقي لفيلم Little Mermaid بلقطات من الأمواج المتلاطمة وعالم تحت الماء مليء بالأسماك والسلاحف ، ثم يعرض فيلم Bailey وهو يغني جزءًا من واحدة من أشهر أغاني الفيلم الأصلي ، "جزء من عالمك" ، بينما كان ينظر إلى الضوء من قاع المحيط المظلل.

وشارك العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي حماس هم للفيلم الجديد ، وذلك بعد إصدار المقطع الدعائي يوم الجمعة الماضي. 

أبطال فيلم Little Mermaid

تقوم هالى بيلى بدور "آرييل"، حورية البحر الأميرة التى تحلم بأن تكون إنسانة ، بينما تلعب "ميليسا مكارثى" دور عمتها الشريرة أورسولا، وسيلعب "خافيير بارديم" دور الملك تريتون.

وبحسي تقرير على موقع Variety ، فإن فيلم "The Little Mermaid" من إخراج روب مارشال وكتبه ديفيد ماجى ، سيتضمن الفيلم القادم الأغانى الأصلية من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكى الذى طرح عام 1989، بالإضافة إلى أغانى جديدة من الملحن الأصلى آلان مينكين مع كلمات المؤلف لين مانويل ميراندا .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد