الكويت: موعد بدء الدراسة في كليات التطبيقي للعام الدراسي 2022/ 2023

الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.jpg

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الكويت عن موعد بدء الدراسة في كليات التطبيقي وذلك ابتداءً من يوم الأحد 25 الجاري، حيث نشرت الهيئة  التقويم الدراسي لكليات التعليم التطبيقي للعام الدراسي 2022/ 2023، مشيرةً إلى أن بداية دوام أعضاء الهيئة الإدارية ودوام شاغلي الوظائف الإشرافية يوم الأحد 18 القادم.  

 وقالت الهيئة في بيان صحفي: أن موعد انتهاء فترة حالات القيد للفصل الدراسي الأول يوم الثلاثاء 20 الجاري، مضيفةً أن موعد بداية الدراسة والتسجيل المتأخر والسحب والإضافة ابتداءً من يوم الأحد 25 الجاري، علماً بأن آخر موعد لتسلم درجات الامتحانات المؤجلة، وأيضاً آخريوم للإضافة يوم الثلاثاء 27 الجاري. 

وأشارت الهيئة أن آخر موعد للإنسحاب الجزئي من المقررات التعليمية يوم الأربعاء 2 نوفمرالمقبل، لافتةً إلى أن فترة الإرشاد والتسجيل للفصل الدراسي الثاني ستكون اعتباراً من 6 حتى 17 نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى أن آخر موعد لتقديم طلبات الإنسحاب من جميع المقررات التعليمية وطلبات وقف القيد يوم الأحد 20 نوفمبرالمقبل .

وتابعت أن فترة التقديم لطلبات تغيير التخصص والتحويل للفصل الدراسي الثاني ستكون ابتداءً من يوم الأحد 27 نوفمبر حتى الخميس 8 ديسمبر المقبل، مشيرةً إلى أن آخر يوم لرصد الحرمان للفصل الأول يوم الثلاثاء 20 ديسمبر المقبل.

ولفتت الهيئة أن فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول تنطلق ابتداءً يوم الأحد 22 ديسمبر حتى الخميس 5 يناير 2023.

المصدر : وكالة سوار - الجريدة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد