السفير عريقات يلتقي مدير مؤسسة "أنيرا" في الولايات المتحدة

واشنطن/سوا/ ناقش رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، السفير معن عريقات، مدير مؤسسة "أنيرا" في الولايات المتحدة الأميركية بيل كروكن، المساعدات الاقتصادية، التي تقدمها المؤسسة، لأبناء شعبنا، خاصة في قطاع غزة والضفة العربية ولبنان.

وأطلع السفير عريقات، كروكن، على الأوضاع المأساوية التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني في القطاع، والجهود المبذولة لإعادة إعمار القطاع بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

وفي سياق آخر، شارك السفير عريقات في جلسة خاصة عن فلسطين، ضمن المؤتمر الـ35 للجنة الأميركية العربية لمكافحة التمييز في العاصمة واشنطن.

ودعا عريقات في كلمته، المنظمات العربية الأميركية الفاعلة في الولايات المتحدة لتوحيد جهودها ومواقفها فيما يتعلق بالدفاع عن العرب الأميركيين وقضاياهم من أجل التأثير على الرأي العام الأميركي وصناع القرار.

وشدد على أهمية التواصل مع جميع فئات المجتمع الأميركي، خاصة الأقليات من أجل تعزيز صورة العرب الأميركيين والتصدي لمحاولات التشويه والعنصرية.

وأكد أهمة التنبه للحملات التي تقودها بعض القوى لإضفاء صبغة اللاشرعية على النشاطات والجهود التي تبذلها العديد من المنظمات والمؤسسات المناهضة للاحتلال الاسرائيلي، ودعا إلى الوقوف بحزم في وجه مثل هذه المحاولات، التي تعتبر انتهاكا لمبادئ وقيم المجتمع الأميركي القائمة على حرية التعبير والرأي.

يذكر أن اللجنة الأميركية العربية لمكافحة التمييز(ADC) ، من أكبر منظمات العرب الأميركيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد