تردد قناة عمّان TV الجديد 2022

تردد قناة عمّان TV الجديد 2022

تردد قناة عمّان TV الجديد 2022 ، حيث لوحظ أن الملايين من الأشخاص حول العالم يبحثون عن تردد قناة قناة عمّان TV الجديد 2022 وذلك لأنها استطاعت بمحتواها المتميز والمنوع أن تجذب انتباه المشاهدين إليها.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام في عمًان وفي الوطن العربي تردد قناة عمّان TV الجديد 2022

تردد قناة عمّان TV  على نايل سات 2022

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11967

 الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل الخطأ: 5/6

 

تأتي قناة عمان تي في ضمن أشهر قنوات الدراما الرمضانية وأكثرها شعبية في الأردن والعالم العربي نظراً لما تقوم بطرحه من مسلسلات رمضانية حصرية ومميزة أضافة إلى اهتمامها بالجانب الديني وبرامج الطبخ وخلافه من البرامج المنوعة.
مميزات قناة عمان الأردنية تستحوذ قناة عمان على العديد من المزايا المتنوعة ومقومات النجاح التي جعلتها تستحوذ على إعجاب قطاع كبير من الأسر الأردنية والعربية ومنها :
 

قناة عمان الأردنية تقدم إعلام شامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه جمهور التليفزيون في الأردن والعالم العربي و يشبع احتياجاتهم وميولهم من الأخبار المحلية والعالمية والأعمال الفنية والبرامج الترفيهية والسياسية والاقتصادية والدينية وغيره. سعيها المتواصل لأن تصبح منبر إعلامي حر وعرض مضمون تثقيفي يدعم مفهوم المواطنة ويناقش القضايا المجتمعية الخطيرة ويساهم في وضع حلول جذرية لها عبر انتقائها لمنظومتها البرامجية بعناية فائقة. تعاقدها مع كادر عمل متميز من النجوم والإعلاميين الذين لطالما أحب الجماهير رؤيتهم والاستماع لهم وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة يعملون معاً لتعزيز موقفها التنافسي وإرضاء الذوق العام لمشاهديها. التزامها بالمبادئ العربية ومراعاة الضوابط الدولية واستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتمثلة في نظام hd عالي الجودة HD لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت أكثر نقاء ووضوح. اهتمامها بتوفير محتواها الإعلامي لأكبر قاعدة جماهيرية وتحقيق غاياتها الاستراتيجية من الانتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات مجاناً ودون تشفير. حرصها على زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في شتى أرجاء العالم عبر مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجية العصرية في عالم الصوتيات والمرئيات. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها يضم كافة أعمالها وبرامجها.
 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد