من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد - غيتة العلاكي انستقرام

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد - غيتة العلاكي انستقرام، حيث أعلن الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد، ليلة السبت - الأحد 11 سبتمبر 2022، زواجه رسميًا، ولك عبر صفحته الرسمية على مواقع التوصل الاجتماعي الخاصة به.

وشارك سعد لمجرد صورة عبر صفحته الرسمية على انستقرام، يعلن فيها زواجه رسميا، حيث احتوت الصورة على الكلمات التالية:

بسم الله الرحمن الرحيم

"ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون"

وبقوله عزوجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية، والذرية الصالحة، إنه على كل شيئ قدير".

WhatsApp Image 2022-09-11 at 12.06.43 AM (1).jpeg
 

وأعلن الفنان المغربي سعد المجرد عن اسم زوجته من خلال المنشور الذي شاركه عبر "انستقرام" حيث كتب اسمه واسم زوجته غيتة باللغة الانجليزية.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التوصل الاجتماعي، مع إعلان سعد لمجرد زواجه على الفتاة "غيثة"، متمنين له حياة زوجية سعيدة، مليئة بالحب.

وقال أحد المغردين: "غيثة حتى قبل شهرة سعد و هي صديقة و سند و داعم و فرد مهم او اهم فرد في فريق عمل سعد! دائما معه و لكن تفضل العمل في صمت و بعيدة عن الاعلام! نتمنى لهما زواج مبارك بالرفاه و البنين و ان تكون حياتهما مستقرة سعيدة".

وأضاف آخر: "سعد و غيثة اصدقاء حتى قبل شهرة سعد و اذا هناك خبر فالاكيد سعد من سيقوم بنشره و ليس اعلامي او اثنين! في الاخير نتمنى لسعد حياة اسرية سعيدة".

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد 

- ظهر سعد لمجرد مع غيثة العلاكي في العديد من المرات؛ نظراً لأنها صديقته المقربة، وكانت قد ظهرت اشاعة حول خطوبتهما منذ عدة سنوات من قِبل متابعيه، وذلك لظهورها معه بكثرة.

- كمان أن غيثة العلاكي كانت تتواجد في جلساته القضائية التي مر بها في فرنسا لاتهامه بقضية اغتصاب منذ عدة سنوات.

غيثة العلاكي انستقرام

غيثة العلاكي انستقرام، ويتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي سعد لمجرد عن هوية زوجته التي لم يعلن عنها سوى اسمها من قِبل سعد لمجرد، حيث ان اسمها هو غيثة العلاكي.

وتعرض لكم وكالة سوا الاخبارية حساب زوجة سعد لمجرد غيتة العلاكي على انستقرام وهو " ghitamn”، ومن الجدير بالذكر أنها تمتلك فقط ٤٠٠ متابع؛ نظراً لأنها حسابها شخصي وليس عام.

وكان سعد لمجرد قد حقق نجاحاً واسعاً في بداية شهر سبتمبر الجاري وذلك عقب اطلاقه أغنيته الجديدة "الحلق الي عامل قلق" والتي لقيت نجاحاً واسعاً وحققت مشاهداتٍ كثيرة خلال فترة وجيزة على قناته على "يوتيوب"، حيث وصل عدد مشاهداتها منذ اطلاقها نحو ٧ ملايين.

يُذكر ان الفنان سعد لمجرد يبلغ من العمر٣٧ عاماً وهو من مواليد ٧ أبريل ١٩٨٥، وبدأ مسيرته الفنبة في عام ٢٠٠٧ وذلك بعد مشاركته في البرنامج الغنائي الشهير سوبر ستار.

يُشار إلى أن سعد لمجرد شارك الفنانة اللبنانية اليسا بأغنية "من أول دقيقة" في شهر مايو من العام الجاري ٢٠٢٢، وقد حققت الأغنية نجاحاً واسعاً في الوطن العربي كافة.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الاخبارية، أبرز المعلومات المتعلقة بتساؤول محبي الفنان المغربي عن من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد، إضافة إلى حساب غيتة العلاكي انستقرام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد