من هو سمير المعيرفي ويكيبيديا المعلق الرياض السعودي؟

من هو سمير المعيرفي ويكيبيديا

من هو سمير المعيرفي ويكيبيديا المعلق الرياض السعودي؟، حيث ازداد البحث خلال الساعات الماضية عن المذيع والمعلق الرياضي السعودي سمير المعيرفي، وذلك عقب تألقه بالتعليق في مباراة الأمس بين الزمالك المصري، والهلال السعودي، في كأس لوسيل السوبر، بافتتاح ستاد لوسيل الذي سيستضيف بعد أشهر نهائي كأس العالم في قطر 2022.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق سمير المعيرفي ويكيبيديا، خلال مباراة الزمالك والهلال، متسائلين عن أبرز المعلومات المتعلقة فيه، بالإضافة إلى القناة التي يعلق من خلالها.

وقال أحد المغردين: "المعلق سمير المعيرفي معلق سابق في القنوات الرياضيه والان انتقل لقنوات الكاس".

وأضاف آخر: "لحظة حسم اللقب .. بقدم كاريو ، وصوت الأفضل سمير المعيرفي قشعريرة".

وعقب المباراة بالأمس، كتب المعلق سمير المعيرفي ويكيبيديا تدوينة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: "ليلة كاملة الجمال كانت في درة ملاعب المونديال استاد لوسيل بحضور جماهيري غفير من عشاق الهلال والزمالك ،، مبروك للهلال الذهب المعتاد .. هاردلك للزمالك .".

 سمير المعيرفي ويكيبيديا

- سمير المعيرفي معلق كرة قدم سعودي، ولد في عام 1985، أي أنه يبلغ من العمر 37 عامًا.

- يعمل سمير المعيرفي في قنوات الدوري والكأس القطرية.

- بداية سمير المعيرفي كانت في عام 2009 مع القناة الرياضية السعودية، وانتقل للعمل في قناة لاين سبورت السعودية، ومنها لقنوات الدوري الكأس في عام 2011 الذي أمضى بها 6 سنوات وتعاون مع الجزيرة الرياضية سابقا بي إن سبورتس حاليا.

قبل أن يعود سمير المعيرفي مجددا للمملكة من بوابة أم بي سي برو الرياضية في 2017 ومنها للقنوات الرياضية السعودية مع حصولها على المسابقات الكروية السعودية، ويعتبر الإماراتي علي سعيد الكعبي قدوته بالتعليق.

- القلم والماء، من الأمور التي يحرص على وجودها سمير المعيرفي داخل كبينة التعليق، موضحا بأن القلم يحتاجه لتدوين معلومات، ومنذ دخوله المجال، يستحيل أن يعلق ولا يمسك القلم في يده، وكونه لا يعلم عن السر، وربما يكون عاملا نفسيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد