شاهد: اليوتيوبر صبا شمعة تصنع اغنية على ألحان التعليقات السلبية

اليوتيوبر صبا شمعة تصنع اغنية على ألحان التعليقات السلبية

تعرف على اليوتيوبر الأردنية صبا شمعة التي صنعت اغنية على ألحان التعليقات السلبية، حيث شهدت محركات البحث حلال الساعات الأخيرة تداول فيديو كليب جديد لليوتيوبر الأردنية صبا شمعة والذي غنت فيه على ألحان التعليقات السلبية.

وتعتبر اليوتيوبر الأردنية صبا شمعة البالغة من العمر 21 عاماً، أحد صناع المحتوى المشاهير في المملكة الأردنية وحول العالم، ولديها أكثر من 5 ملايين من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

صنعت اغنية على ألحان التعليقات السلبية

وفيما نشرت اليوتيوبر الأردنية صبا شمعة التي صنعت اغنية على ألحان التعليقات السلبية، مؤخراً فيديو كليب جديد عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث ضجة كبيرة بين الجمهور والمتابعين وشغل الرأي العام، حيث حمل عنوان "صنعت أغنية من التعليقات السلبية".

وقد تجاوزت مشاهدات الفيديو أكثر من مليون ونصف شاهدوا هذا الفيديو في غضون 24 ساعة فقط وما زال تداول الفيديو رائجاً عبر محركات البحث المختلفة، حيث تناول الفيديو موضوع التنمر السيبراني.

من هي الأردنية صبا شمعة ويكيبيديا

صبا شمعة مغنية أردنية من عمان ، الأردن، تمتلك قناة على اليوتيوب اسمها سبأ شمعة، أطلقتها في 16 مايو 2020 ، ولديها حاليًا أكثر من 743 ألف مشترك، ابتكرت سابا محتوى رقميًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ويوتيوب.

وكانت بدايتها في سبتمبر 2019 بنشر مقطع فيديو تغنيها بصوتها الرقيق وحلقها الذهبي ، ومن بين أعمالها الفنية مقطع فيديو بعنوان "سائر غريب" حصدها ما يقرب من 2 مليون مشاهدة.

من هو زوج اليوتيوبر الأردنية صبا شمعة

انتشر خبر زاوج اليوتيوبر الأردنية صبا شمعة بشكل رهيب على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث أصبح اسم أبو الرب شائعا في العالم العربي.

وفيما أطلق مستخدم اليوتيوب الأردني أحمد أبو الرب ، اليوم 10 ديسمبر 2021 ، مقطع فيديو يعلن فيه عن خطوبته على اليوتيوب سابا شمعة ، وحقق هذا الفيديو نسبة مشاهدة عالية جدًا ، حيث أخذها المتابعون باهتمام كبير ونقلها فيما بينهم.

ويعد أحمد أبو الرب أحد مستخدمي يوتيوب، أردني من أصل فلسطيني، مع أكثر من 4.5 مليون مشترك يقيمون في الأردن. حوَّل أبو الرب محتواه من المحتوى النقدي إلى مضمون القلق والسفر خلال الفترة السابقة.

من هو احمد ابو الرب ويكيبيديا

وبدأ أحمد أبو الرب قناته الأولى على منصة اليوتيوب، وكان محتوى القناة يهتم بمحتوى كيفية التصوير ، وبعد فترة وجيزة قام بتغيير محتوى القناة الذي يقدمه لي إلى مقاطع فيديو تسمى رد فعل أو ما يسمى بالعامية فيديوهات "الهباد "، وهذه الفيديوهات تعتبر فيديوهات ساخرة على المحتوى شائع الآن أو رائج في جميع أنحاء العالم والعالم العربي على وجه الخصوص ، كانت طريقته جميلة في النقد دون تنمر أو إهانة الناس بطريقة ساخرة، من أجل الكوميديا ​​والترفيه بهدف جمع أكبر قدر من المتابعين والمشاهدات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد