الاتحاد يتفوق على الرائد برأسية أحمد حجازي

الاتحاد يتفوق على الرائد برأسية أحمد حجازي

فاز نادي الاتحاد السعودي، مساء اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، على مضيفه الرائد خلال المبارة التي جمعتهما ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، لصالح الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وسجل حجازي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 66، ليرتفع رصيد فريقه لسبعة نقاط في المركز الثالث . وتجمد رصيد الرائد عند ثلاث نقاط في المركز العاشر .

بدأ الاتحاد بضغط عالي على مرمى الرائد لإحراز هدف أول، وحاول البرازيلي رومارينهو تهديد مرمى المضيف لكن تسديدته مرت من جنب القائم.

وكاد ضغط الاتحاد أن يثمر عن هدف أول بعد تمريرة حمدالله لروما الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة، ثم عادت لكورنادو الذي سدد كرة تصدى لها الحارس الروماني بصعوبة .

وحاول الرائد الرد من خلال تسديدتين للروماني ميتريتا لكن كراته أخطأت المرمى.

وتعرض مدرب الاتحاد لضربة موجعة بعد إصابة مدافعه أحمد شراحيلي بعد كرة مشتركة مع ميتريتا، إضطر على أثره باستبداله بالظهير أحمد بامسعود .

وانحصر الأداء في وسط الملعب دون كرات خطيرة من الفريقين حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي. حاول الاتحاد أن يبدأ الشوط الثاني بذات الضغط الذي كان عليه في الشوط الأول .

وتهيأت فرصة محققة لحمدالله لكن مصيدة التسلل أبطلت خطورة الفرصة . ونجح الاتحاد في التقدم بنتيجة المباراة بعد ركنية تصدى لها كورنادو وصلت لرأس حجازي الذي وضعها في شباك الرائد كهدف أول معالدقيقة 66. وحاول الرائد الرد لكن انكماش دفاع الاتحاد منع خطورة أصحاب الأرض .

وحاول مدرب الاتحاد تأمين نتيجة المبارة فزج بالثنائي عوض الناشري ومدالله العليان مكان حمدان الشمراني وكوستا. فيما دفع سوموديكا بصناع اللعب يحيى الشهري مكان رائد الغامدي . وكاد رومارينهو أن يسجل هدف ثاني بعد أن تلاعب بالدفاع ولعب كرة أمسكها الحارس سيلفيو. وحاول بابلو سانتوس تهديد مرمى غروهي لكن كرته مرت من جنب القائم ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية بفور اتحادي بهدف نظيف .

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد