مشاهدة قناة سوريا التربوية بث مباشر 2022

مشاهدة قناة سوريا التربوية بث مباشر 2022

مشاهدة قناة سوريا التربوية بث مباشر 2022 ، حيث تعتبر من أهم القنوات التلفزيونية السورية ولها قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في بلاد الشام ، إذ تقدم مختلف المحتويات التربوية والسياسية والتعليمية ، الأمر الذي جعلها في مقدمة القنوات الأكثر متابعة في كافة محافظات سوريا.

ويبحث عدد كبير من السوريين عن مشاهدة قناة سوريا التربوية بث مباشر 2022 إذ ان القناة تقوم بنقل مباريات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والذي يتابعه كافة عشاق الساحرة المستديرة في المحافظات السورية ، وسط تنافس كبير بين فرق المقدمة والتي تحتل جدول ترتيب الدوري السوري لموسم 2022-2023.

مشاهدة قناة سوريا التربوية بث مباشر 2022 – اضغط على السهم لتكبير الشاشة

 

وتوفر وكالة سوا الإخبارية إمكانية مشاهدة قناة سوريا التربوية بث مباشر 2022 ، حيث تشهد محركات البحث الشهيرة نشاطا واسعا في البحث عن هذه القناة السورية المهمة والتي دخلت كل بيت سوري في السنوات الأخيرة.

قناة سوريا التربوية تتبع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا ، وانطلقت شعلة الفضائية التربوية السورية في تشرين الأول عام (2008) برعاية من القيادة الإعلامية والتربوية السورية حاملة رسالة بناء الإنسان والأسرة بناء علميا في مفاهيمه وأفكاره وسلوكه اليومي. . ومعبرة عن ذاتها بمقولة (حين تُبذر البذور تحصد مرة واحدة وحين تغرس الأشجار تحصد عشرات المرات وحين تعلم شعباً يكون حصادك لا يعد ولا يحصى) فوضعت التربوية في صلب أهدافها إنتاج برامج متميزة لمراحل التعليم كافة ورفعَ كفاءة العاملين في الحقل التربوي وصقلَ مهارتهم وتنميتها وإحداث تغيير ايجابي في طرائق التعليم ومفاهيمه وتعزيزَ أهمية التعلم الذاتي المنسجم مع تقانات العصر والتعلم عن بعد.

قناة سوريا التربوية مباشر

 

كما تسعى الفضائية التربوية السورية إلى نشر الثقافة العربية وتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، إضافة إلى تمكين برامج اللغة العربي واهتمت التربوية أيضا ببرامج اللغات الأجنبية الفرنسية والانكليزية إضافة إلى اللغة الروسية التي دخلت مجددا إلى مناهجنا، وكون العقل السليم في الجسم السليم اهتمت الفضائية التربوية بإنتاج برامج توعية صحية .. وذلك لنشر ثقافة صحية بين أفراد المجتمع، كما أنتجت التربوية برامج تعنى بالبيئة نظرا لأهمية ترسيخ المفهوم البيئي بين فئات المجتمع ومن خلال شمولية الخطاب تستطيع التربوية السورية الإقناع بالحقيقة الموضوعية بتفاعل النص مع الصورة في الصناعة الإعلامية الثابتة والمتحركة.

والوصول بهذه اللغة البصرية - الفكرية إلى وعي الجمهور بطريقة أكثرَ يسرا وسهولة من النص المكتوب ولتصبح الصورة الإعلامية صديقة لشرائح المجتمع المختلفة بمستوياتها التعليمية كافة ولتكون عاملا مكونا للرأي العام بما تحمله من تفاصيلَ جماليةٍ وإبداعية وفكرية تؤدي إلى تغير السلوك والمواقف من خلال برامج ثابتة ودورية

والدور الذي تلعبه وزارة التربية وبالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام ووزارة التعليم العالي في الحفاظ على هوية المجتمع السوري وثقافته من خلال ما تقوم به التربوية السورية من برامج ثقافية وتربوية تسهم بشكل خاص وفعال في تنمية الاتجاهات الفكرية لدى الطلاب.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا مشاهدة قناة سوريا التربوية بث مباشر 2022 والتي تقوم في الفترة الأخيرة بنقل مباريات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ، إضافة لعدد من البرامج الرياضية والتربوية والاجتماعية للمشاهد السوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد