موعد برنامج توب شيف الموسم السادس - Top Chef الموسم 6

موعد برنامج توب شيف الموسم السادس - Top Chef الموسم 6

موعد برنامج توب شيف الموسم السادس، حيث يتشوّق الكثير من متابعي البرنامج العربي الشهير توب شيف، لبدء انطلاق الموسم الجديد من برنامج  Top Chef الموسم 6، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حطي به طيلة المواسم الخمسة الأولى.

ومن المُقرر أن يُعرض برنامج توب شيف الموسم السادس، على أرض المملكة العربية السعودية، وذلك للمرة الثانية على التوالي، على غير المواسم السابقة التي أقيمت في عدة بلدان أخرى.

شاهد/ برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم السادس 6 الجديد كاملة

ويتشوق الكثير من محبي برنامج الطعام الشهير توب شيف، لمشاهدة حلقات  Top Chef الموسم السادس، متسائلين بكثرة عن موعد برنامج توب شيف الموسم السادس، وبدء أولى حلقات الموسم الجديد.

وعبّر أحد المغردين عن تشوقه: "توب شيف الموسم السادس قريبًا اللي يسمعني يقول كل يوم مسنتره بالمطبخ وكل يوم طبخة شكل بس برضوا ما احد مبسوط قدي".

وأضاف آخر: "توب شيف الوحيد اللي بحسسني بأيام زمان، هو الوحيد اللي بخليني استنى اشي يبلش عالتلفزيون زي زمان وكلنا نجتمع ونحضرو بكل حماس ".

حكام برنامج توب شيف الموسم السادس والفائزين بالمواسم السابقة:

ويتشكّل فريق حكام توب شيف الموسم السادس Top Chef الموسم 6، كالعادة من الشيف السعودية منى موصلي، واللبناني مارون شديد، إضافة إلى الشيف المصري الصيني بوبي.

FcDbYo-WAAIMV_3.jpg
 

وكان الشيف اللبناني شربل حايك، هو الذي حصل على لقب توب شيف الموسم الخامس، بعد منافسة قوية مع البحرينية نسيم، وآخر لبناني.

في حين حصلت السعودية الشيف سما جاد، على لقب توب شيف الموسم الرابع. أما الموسم الثالث فحصل عليه الشيف الأردني علي الغزاوي. وهذا يدل على تنوع الجنسيات العربية المشاركة في برنمج Top Chef على مدار مواسمه السابقة.

موعد برنامج توب شيف الموسم السادس والقنوات الناقلة

وبشأن موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، فإنه يُعرض على قناة mbc، ومنصة شاهد، يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفلسطين، الساعة 08:30م، بتوقيت القاهرة، حيث يقام البرنامج للمرة الثانية على التوالي على أراضي المملكة العربية السعودية.

ما هو برنامج توب شيف الموسم السادس؟

يشار إلى أن نظام برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، حيث تبدأ الحلقة الأولى باختبار للمشتركين جميعا المتنافسين بالموسم الجديد على مختلف الجنسيات العربية، والذي يحصل على أفضل طبق في هذا الاختبار بناء على تقييم الحكام، يحصل على حصانة تؤمن له البقاء للأسبوع القادم من برنامج توب شيف.

وخلال التحدي الذي يتبع الاختبار حيث ينتهي بمغادرة أحد المشتركين عقب طاولة القرار التي يقيم بها الحكام الأطباق التي قدمت خلال التحدي وتقديم ملاحظاتهم حول أفضل الأطباق، وأسوئها.

 Top Chef الموسم 6 

- وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذوو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

يذكر أن الموسم الأول من برنامج توب شيف، بدأ بـ26 نيسان وأستمر حتى 19 حزيران 2011 وقدمته الإعلامية اللبنانية سهام تويني.

أما الموسم الثاني من برنامج توب شيف، فقد بدأ بـ23 آذار وأستمر حتى 17 تموز 2012 وقدمته الممثلة السورية جمانة مراد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق بـ موعد برنامج توب شيف الموسم السادس - Top Chef الموسم 6، وذلك نظرًا لكثرة البحث والتساؤل من قبل الجمهور العربي، وتشوقهم لهذا الموسم الجديد الذي يبدأ خلال أيام.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد