قلقيلية : لقاء لتنظيم عمل أصحاب المشاغل في المحافظة

قلقيلية / سوا / ترأس العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية اجتماعا اليوم في دار المحافظة لتنظيم عمل قطاع مشاغل الخياطة في المحافظة وينهض بواقعه.


وشارك في الاجتماع ممثلين عن نقابة أصحاب مشاغل الخياطة، وزارة الاقتصاد، ضريبة الدخل، الضابطة الجمركية، الغرفة التجارية، مكتب العمل، وحركة فتح إقليم قلقيلية.


وأكد نائب المحافظ على أهمية قطاع المشاغل في اقتصاد المحافظة وتشغيل الأيدي العاملة ، مؤكدا على أهمية النهوض بهذا القطاع وتطويره ليساهم بشكل اكبر في دفع عجلة الاقتصاد في المحافظة التي تعاني من نسبة عالية من الفقر والبطالة نتيجة للاحتلال وسياساته الهادفة إلى ضرب الاقتصاد فيها، مؤكدا على ضرورة تنظيم العمل في هذا القطاع بما يخدم مصلحة كافة الأطراف ذات العلاقة.


بدوره أشار عمر الجاسر رئيس نقابة مشاغل الخياطة إلى المشاكل التي يعاني منها هذا القطاع الهام في اقتصاد المحافظة، مؤكدا أن هنالك الكثير من المعيقات التي تهدد بقاؤه، داعيا إلى تنظيم العمل في هذا القطاع من اجل حمايته وتطوره.


وجرى خلال الاجتماع مناقشة المعيقات التي تواجه هذا القطاع للعمل على حلها وتم الاتفاق على عقد اجتماع لاحق من اجل تنظيم العمل في هذا القطاع الهام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد