بحر يشيد بكشف الأجهزة الأمنية لمخططات اشاعة الفوضى والفلتان الأمني بغزة

غزة / سوا / دعا د. أحمد بحر النائب أول لرئيس المجلس التشريعي جمهورية مصر العربية ل فتح معبر رفح على مدار الساعة لتمكين مرضى غزة من تلقي العلاج وحرية السفر والتنقل.

 

 كما دعا حكومة الوفاق للقيام بواجباتها تجاه غزة.

 

وأشاد بأداء الأجهزة الأمنية في قطاع غزة وخاصة دورها في توفير الحماية للمواطن الفلسطيني أثناء العدوان الاسرائيلي الأخير على القطاع.


جاءت تصريحات بحر لدي مشاركته في حفل تخريج أقامته المديرية العامة للتدريب بمقرها في أنصار بعنوان فوج وأعدوا، وتضمن الحفل تخريج الدفعة الثامنة والعشرين من دورة تأهيل الضباط، والدفعة العاشرة من دورة الضباط الجامعيين والدورة التأسيسية الثانية والعشرين ودورة العمليات الخاصة الثانية، بحضور لفيف من الضباط والمسئولين وقيادات ومدراء الأجهزة الأمنية بالقطاع.

 

 وقال بحر:" حكومة الوفاق ورئيسها لم يقوموا بما يجب تجاه غزة وأهلها ووزاراتها وأجهزتها الأمنية التي حمت ظهر المقاومة ووفرت الأمن الشخصي للمواطنين والأسر والعائلات الفلسطينية أثناء العدوان وعلى مدار بضعة سنوات".


وشكر بحر الأجهزة الأمنية على كشفها للمخططات التخريبية الرامية لإشاعة الفوضى الأمنية في القطاع والتي تم الكشف عنها مؤخرا، داعيا لمحاكمة كل الجهات والقيادات الأمنية في الضفة التي تقف خلفها وتدعمها، واصفا إياها بالفاسدة والمتآمرة على شعبنا.


وأكد على القدس ستبقى في قلوب المؤمنين والموحدين حلول العالم، ولن يضرها المؤامرات الاسرائيلية والمشاريع الاستيطانية الكبرى وسيأتي يوم تحريرها من دنس الاحتلال عاجلا أم آجلا، منوهاً لأن غزة هي الشمعة المضيئة في عالم الظلم والظلام والاستبداد السياسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد