حقيقة إيقاف عبدالرزاق حمدالله من قبل الفيفا

حقيقة إيقاف عبدالرزاق حمدالله من قبل الفيفا

حقيقة إيقاف عبدالرزاق حمدالله من قبل الفيفا ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ إصدار الفيفا قرارا بإيقاف لاعب الاتحاد بعد قرار التحكيم الرياضي تجميد العقوبة الصادرة بحقه.

وبدأ عشاق كرة القدم في المملكة وخاصة جماهير نادي الاتحاد بالبحث عن حقيقة إيقاف عبدالرزاق حمدالله من قبل الفيفا ، خاصة في ظل سيل كبير من التغريدات على موقع تويتر والتي تفيد بأن الفيفا قرر إيقاف اللاعب عبدالرازق حمدالله ، وهو ما دفعنا للبحث في تفاصيل هذا الخبر من المصادر الرسمية.

حقيقة إيقاف عبدالرزاق حمدالله من قبل الفيفا

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أن قرار تعليق العقوبة على لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله نهائي.

وقال العجلان عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تضمن قرار مركز التحكيم الرياضي بتعليق عقوبة مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله للتدابير الوقتية أنه قرار نهائي غير قابل للاستئناف أمام أي جهة، وتم تزويد اتحاد كرة القدم بنسخه منه .. مشاركة المهاجم المغربي مع الاتحاد نظامية 100%".

من جهته أجاب القانوني الرياضي "أحمد الأمير" على أهلية مشاركة حمدالله في مباراة الرائد، وهل يحق للرائد الاحتجاج على مشاركة اللاعب أم لا.

وقال "الأمير" في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : "النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم ينص على أن العقوبة غير قابلة للاستئناف (بالرغم من رأيي المخالف لذلك) .. لذلك طالماً أن الاستئناف وتعليق العقوبة حصل بدون وجود اتفاقية تحكيم فالتعليق غير صحيح قانونياً وليس له أثر ويحق للرائد الاحتجاج لأن مشاركة اللاعب غير قانونية".

بدوره انتقد الإعلامي الرياضي ماجد التويجري، قرار مركز التحكيم بشأن إصدار قرار بتعليق عقوبة لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله دون إخطار النصر بذلك.

وأوضح التويجري عبر برنامج كورة روتانا، أن لديه معلومات بأن النصر علم بتعليق عقوبة حمدالله مثلما علمت الجماهير من تغريدة نادي الاتحاد.

وأشار إلى أنه من المفترض أن يخطر النصر بالاستئناف المقدم من الاتحاد بتعليق عقوبته بسبب قضية التسجيلات لكن لم يحدث ذلك.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وضحنا لكم حقيقة إيقاف عبدالرزاق حمدالله من قبل الفيفا والذي سافر مع بعثة الفريق للعب المباراة ضد نادي الرائد في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد