بوابة الأزهر - رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

بوابة الأزهر - رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

بوابة الأزهر ، إن من أكثر عمليات البحث عبر جوجل ، نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني ، بحيث يسعى أولياء الأمور لمعرفة نتيجة ذويهم في الثانوية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر .

بوابة الأزهر

فريق وكالة سوا ينشر لكم رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر ليتسنى للمواطنين معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من خلال الرابط المرفق أدناه .

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني : ( https://natiga.azhar.eg/?source=newsplash )

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

تصدر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عمليات البحث على محرك البحث جوجل خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكن للمواطنين الدخول على الرابط وتسجيل رقم الجلوس لمعرفة النتائج النهائية، وذلك فور اعتمادها رسميا من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف.

وفي وقت سابق، أكد قطاع المعاهد الأزهرية أن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني ستكون خلال أيام، حيث سيتم الإعلان رسميًا فور الانتهاء من تصحيح ومراجعة الدرجات الخاصة بالطلاب.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

ووأعلنت المعاهد الأزهرية، أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني من قبل وكيل الأزهر الشريف، خلال الأيام القليلة المقبلة، علمًا بأن أعمال تصحيح النتائج الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2022 الدور الثاني بدأت في 9 مراكز رئيسية تتم حاليا في مختلف المحافظات المصرية، يوم الخميس الماضي .

خطوات الدخول إلى بوابة الأزهر

نرفق لكم عبر وكالة سوا، الخطوات الاساسية التي يمكن للطلاب الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022  الدور الثاني كما يلي:

أولا: الدخول مباشرة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، من خلال المرفق أعلاه 

ثانيًا: اختيار أيقونة "نتائج الدور الثاني"، ثم كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة.

ثالثًا: تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحانات، ثم قم بالضغط على كلمة "استعلام". 

وأخيرًا ستظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني : ( https://natiga.azhar.eg/?source=newsplash )

شار إلى أن الأزهر الشريف عقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الأول عبر بوابة الأزهر لكافة طالب وطالبات المعاهد الأزهرية بجمهورية مصر العربية وفلسطين بتاريخ 28 / 7 / 2022 .

 

المصدر : وكالة سوا - بوابة الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد