جدول منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي

جدول منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي

الجولة الثانية من دوري أدنو للمحترفين الإماراتي – تبدأ منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات ، بإقامة 7 مباريات، يوم غدٍ الجمعة على مدار يومين.

ويشهد اليوم الأول من الجولة الثانية في دوري أدنوك للمحترفين يوم الجمعة إقامة 4 مواجهات، و3 مواجهات يوم السبت القادم بتوقيت الإمارات.

جدول منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين

  • منافسات اليوم الأول من دوري أدنوك للمحترفين

وتنطلق المواجهات بتوقيت الإمارات بين فريق خورفكان وفريق الجزيرة عند الساعة 17:45 دقيقة حيث يسعى من خلالها فريق خورفكان تعويض الخسارة التي لحقت به أمام فريق بني ياس في الجولة الأولى وتحسين الصورة مع مدربه عبد العزيز العنبري، فيما يرغب فريق الجزيرة مواصلة تألقه في المسابقة بعد فوزه بثنائية مبخوت في الجولة الماضية على دبا الذي صعد حديثًا إلى دوري المحترفين الإماراتي.

وفي التوقيت نفسه وعلى استاد اتحاد كلباء يلتقي مع البطائح المنتشي بعد فوزه في الجولة الماضية على اتحاد كلباء بثنائية نظيفة في أول اختبار له بدوري المحترفين، ليضع المدرب البرازيلي كايو زاناردي نفسه أمام اختبار جديد مع مدرب الوصل الأرجنتيني بيتزي الذي خاض مباراة أمام الوحدة في الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

كما يحل فريق بني ياس عند الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات ضيفًا على الشارقة بعد الأداء الجيد والنتيجة الإيجابية لهما في الجولة الأولى.

وفي ختام مباريات اليوم الأول يحل شباب الأهلي ضيفًا أمام دبا الفجيرة عند الساعة 20:30 في أول مباراة له على ملعبه الجديد.

  • منافسات اليوم الثاني من دوري أدنوك للمحترفين

وفي مواجهات اليوم الثاني من الدوري المنطلق يوم السبت القادم 10 سبتمبر، والذي ستقام فيه 3 مباريات، وعند الساعة 17:45 دقيقة وعلى استاد هزاع بن زايد، يتلاقى العين مع الظفرة، في اختبار لفريق العين بعدما أهدر نقطتين في الجولة الأولى بالتعادل أمام عجمان بهدف لكل فريق فيما يأمل فريق الظفرة الفوز من أجل الحصول على 3 نقاط استعدادًا لتجمع المنتخب الوطني.

وفي نفس التوقيت وعلى استاد آل مكتوم، يلتقي فريق عجمان مع فريق النصر.

وفي آخر مواجهات اليوم الثاني من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي ، يستضيف الوحدة فريق اتحاد كلباء على استاد آل نهيان، عند الساعة 20:30، حيث يسعى الوحدة إلى تعويض التعادل في الجولة الأولى أمام الوصل، وإثبات المدرب البرتغالي كارفالهال نفسه في المسابقة، وكذلك الإيراني فرهاد مجيدي الذي أخفق في الفوز بالجولة الأولى بعد الخسارة أمام البطائح بثنائية نظيفة.

 

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد